تواريغ من فولكسفاغن تنطلق الشّهر المقبل

الثلاثاء 13 شباط 2018

تواريغ من فولكسفاغن تنطلق الشّهر المقبل

 أعلنت فولكسفاغن موعد إطلاقها للجيل الثّاني من سيّارة تواريغ منها: وهو في الثّالث والعشرين من مارس المقبل في بكين.

 وستكشف العلامة السّتار عن الإس يو في الجديدة المتوسّطة الحجم في هذا التّاريخ، فتطلقها أثناء معرض بكين الدّولي للسيّارات. ويجدر الذّكر أنّ هذه السيّارة لن تقدّم في بعض المناطق ومنها الولايات المتّحدة الأميركيّة.

صورٌ تشويقيّة من دون تمويه

وأخيراً، أطلقت الشّركة صورة تشويقيّة للتواريغ الجديدة المرتقبة، مشيرةً إلى أنّه ستكون أساسيّة من العلامة، بانتظار وصول النسخة الكهربائيّة من الفيتون لاحقاً في العقد الجاري. وفي هذه الصّور، تجرّدت السيّارة المرتقبة من كلّ غطاء، وذلك لأنّ موعد إطلاقها الرّسميّ اقترب. ويبدو التصميم أكبر حجماً من النّسخة السّابقة، بالإضافة إلى المزيد من الخطوط الدّيناميكيّة.

مزايا تواريغ المرتقبة

ومن المتوقّع أن تكون الإس يو في الجديدة أخفّ وزناً، مع داخلٍ متجدّد. وستعتمد التواريغ على قاعدة إس يو في الجديدة من فريق فولكسفاغن، وهي قاعدة MLB  المعدّلة الموجودة أيضاً في الQ7  من أودي والبينتلي بينتايغا، والأوروس من لامبرغيني، والكايين من بورش. وهذا يعني أنّ تواريغ ستتمتّع بتعليقٍ هوائيّ، وقدرة الانعطاف الخلفيّ، والثّبات في القيادة. كما من المتوقّع أن تتزوّد السيّارة بعددٍ من العناصر الإلكترونيّة المعاونة للسّائق.

سبب غيابها عن الولايات الأميركيّة

ويعود سبب عدم تقديم تواريغ الجديدة في الولايات المتّحدة الأميركيّة إلى نسبة بيعها الضّئيل لهذا الطّراز المرتفع الثّمن (50,405$)، نسبةً لسيّارة أطلس مثلاً، الثلاثيّة المقاعد، التي تباع ب30 ألف دولار، علماً بأنّ سعر تواريغ أعلى حتّى من سعر الأودي Q7  في الولايات.

أحدث الأخبار السبّاقة