رفاهية في متناول اليد

من قبل : نانسي فضولالثلاثاء 13 شباط 2018

رفاهية في متناول اليد

ترافقكم ساعة Glashütte Original الجديدة أينما كنتم في العالم وتمنحكم الرفاهية التي تستحقونها.

نقدّم لكم ساعة السفر الجديدة منGlashütte Original والتي تحمل اسمSenator Cosmopolite، وسبق أن تم إطلاقها للمرّة الأولى في العام 2015 لتمنح العالم دقةً بدون حدود.

ساعة لكل أنحاء العالم

وها هي الدار اليوم تكمّل هذا الإصدار بساعتها الجديدة المصنوعة من الستينلس ستيل والمميزة بتصميمها البسيط، وهي الرفيق المثالي للأشخاص الذين يسافرون دائماً حول العالم ويرغبون بالبقاء على تواصل مع أصدقائهم في باقي البلدان. تم صنع هذه الساعة ببراعة عالية وبدون أي أخطاء، وتم منحها أسلوباً يناسب المدينة ولمسةً عصرية مميزة، ويلفتنا اللون الأزرق الداكن والأبيض مع لمسة من اللون الأسود في التفاصيل لإضفاء طابع فخم إلى الساعة.

عرض الوقت ببساطة

يستمتع حامل الساعة بالنظر إلى الوقت بفضل تصميم الميناء المفعم بالبساطة والذي يأتي في علبة قياسها 44 ملم مصنوعة من الستينلس ستيل المصقول، كما يتضمّن الأرقام باللون الأسود والتي تنعكس على الميناء المطلي بالأبيض. نجد عند مؤشر الساعة 6 فتحة لعرض الثواني الصغيرة، وعند الساعة 4 فتحة أخرى لعرض التاريخ باللون الأزرق. أما عند الساعة 12 فنجد عرضاً للتوقيت المحلّي مع مؤشر الليل والنهار ومؤشر آخر لاحتياطي الطاقة.

وظائف عديدة

ليس هذا كل شيء نجده في ميناء ساعةSenator Cosmopolite، إنما تلفتنا أيضاً عند الساعة 8 نافذة مائلة لعرض التوقيت تماماً كما نراها في مطارIATA الدولي، وعند الساعة 9 مؤشر آخر لليل والنهار في المنطقة المتوجّهين إليها. تتكامل هذه الساعة مع الحزام المصنوع من الجلد الأسود الذي يزيدها فخامةً وأناقة.