سيّارة فورد ايدج 2019 بنسخة تيتانيوم ايليت

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 11 شباط 2018

سيّارة فورد ايدج 2019 بنسخة تيتانيوم ايليت

تكشف شركة فورد حاليًّا عن نسخة تيتانيوم ايليت من سيّارتها فورد ايدج 2019 الّتي كانت قد أعلنت عنها الشّهر الماضي ضمن فعاليّات معرض ديترويت للسّيّارات 2018.

صمّمت الأميركيّة فورد هذه النّسخة الخاصّة لجذب العملاء اللّذين يهتمّون بالرّفاه والتّرف والتّميّز، خصوصًا أنّ نسخة تيتانيوم ايليت الّتي سيتمّ الكشف عنها في معرض شيكاغو للسّيّارات ستتميّز ببعض التّعديلات الفريدة من نوعها.

قوّة ملفتة للأنظار

تزوّد فورد هذه السّيّارة بمحرّك إيكوبوست ذي أربع أسطوانات بسعة لترين، وبقوّة 250 حصان وعزم دوران 372 نيوتن/متر. بالإضافة إلى ذلك، تتيح الشّركة فرصة تحسين كفاءة الوقود إذ إنّ المحرّك يتّصل بغير أوتوماتيكيّ بثماني سرعات مختلفة.  

ولم تنسَ الشّركة تأمين خيار آخر للعملاء الّذين يبحثون عن خيار رياضيّ، وذلك من خلال تأمين إيدج STومحرّك بستّ أسطوانات وسعة 2,7 ليتر وقوّة 335 حصان وعزم دوران 514 نيوتن/متر. في سياق متّصل، نجد في النّسخة الجديدة نظام تعليق هوائيّ رياضيّ ومقاعد مميّزة ولمسات خارجيّة ملفتة.

تغييرات في النّسخة الجديدة

تمتدّ القوّة إلى المظهر الخارجيّ الّذي يتألّق بطلاء إضافيّ لهيكل السّيّارة، وبجنوط 20 إنش، كما أنّ فورد وضعت مصدًّا أماميًّا معدّلًا وزخرفات معدنيّة إضافيّة على الواجهة الأماميّة.

في هذا الصّدد، نذكر أنّ ايدج 2019 تفرّدت بواجهة أماميّة جديدة مع شبك أماميّ محسّن ومصابيح ليد قياسيّة وغطاء محرّك جديد، وبخلفيّة ملفتة بفضل باب صندوق الأمتعة المطوَّر.

أمّا بالنّسبة إلى الدّاخليّة، فهي شهدت تغييرات بسيطة، كإعادة تصميم الكونسول الوسطيّ ومقبض دوّار للغير، كما حصلت على إضافات مثل مساعد للقيادة، مساعد للتّوجيه، ومكابح أوتوماتيكيّة.