Bucherer يحصل على أفضل ما في الرفاهية

من قبل : نانسي فضولالاثنين 12 شباط 2018

Bucherer يحصل على أفضل ما في الرفاهية

حصل دارBucherer علىTourneau ، أكبر موزع لساعات الرفاهية في الولايات المتّحدة الأمريكية.

أعلن دارBucherer للساعات الفخمة عن شراكته مع الموزع الأكبر للساعات في الولايات الأمريكية المتحدةTourneau، وقد تأسّس هذا الأخير في العام 1900 في نيويورك ويضم 28 مركز مبيع في 10 ولايات وموقعاً إلكترونية خاصاً بالبيع. يعرفTourneau بأنه مختص بالساعات الفخمة والإصدارات الحصرية، ويتضمّن مجموعة من الساعات الجديدة والمستعملة المرخصة.

رفاهية في أوروبا

يتبع ل-Bucherer في أوروبا 33 مركزاً للبيع، منها 16 متجراً في سويسرا و-10 في ألمانيا ومتجراً رئيسياً واحداً في كل من فيينا وكوبنهاغن وباريس (الأخير هو متجر الساعات والمجوهرات الأكبر في العالم)، بالإضافة إلى  أربعة متاجر في لندن. يقوم السيدJörg G. Bucherer بإدارة الجيل الثالث من الشركة التي توظف أكثر من 1.750 موظفاً، ومركزها الرئيسي فيLucerne.

تاريخ عريق

قدّمت دارBucherer أفخم الساعات وأكثر الإصدارات حصريةً بلمسة عصرية متطوّرة ووظائف سبّاقة، واحترفت صناعة الساعات في الولايات المتّحدة الأمريكية لأكثر من قرن، ويمنحهاTourneau اليوم فرصة ذهبية لتوسيع نطاق عملها وتثبيت بصمتها أكثر في أمريكا وتقديم نفسها لملايين الزبائن الجدد في أهم الأسواق العالمية للساعات والمجوهرات.

بالإضافة إلى ذلك، يشكّلBucherer الشريك المثالي ل-Tourneau لأنه من القلائل الذين يفهمون الساعات الفخمة، وسيساعد الاسمان بعضهما ليزدهرا ويتوسّعا أكثر على الصعيد العالمي.