رفاهية تغزو السماء

من قبل : نانسي فضولالأحد 11 شباط 2018

رفاهية تغزو السماء

تبلغ دار Vacheron Constantin السماء وتغزو رفاهيتها الأفلاك من خلال إصدارها الجديد.

تستكشف Vacheron Constantin الآفاق وما وراءها وتخبرنا قصصاً ومغامرات عن السماء من خلال مجموعتها الجديدة Métiers d’Art Les Aérostiers التي تذكّرنا بالمنطاد الأول في فرنسا.

إلى أبعد من الحدود

تجمع هذه المجموعة بين العلم والسحر والحلم وتروي تجربة خمس رحلات جوية تاريخية حصلت في فرنسا التي تعتبر البلد السبّاق في مجال الطيران، وقد سحرت هذه الرحلات في أواخر القرن الثامن عشر الملوك والحشود على حد سواء.

تفاصيل خاصة بالدار

تحمل الساعات في مجموعة Métiers d’Art Les Aérostiers تفاصيل ومزايا خاصة بدار Vacheron Constantin، فنجد على مينائها حفراً يدوياً لرسم تصويري للرحلات الخمس، يمثّل منطاداً على خلفية مطلية بتقنية plique-à-jour enamel، ويعمل الوقت بحركة عيار Manufacture Calibre 2460 G4/1 المصنوعة داخل الدار.

تطلّب تنفيذ كل رسم للمناطيد الموجودة في الساعات ثلاثة أسابيع من العمل المتقن للتوصّل في النهاية إلى اللمسة النهائية المتقنة بتفاصيلها الدقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن طلاء plique-à-jour enamel يتقنه عدد قليل جداً من الحرفيين حول العالم، وهو يتميز بمظهره النهائي المائل إلى الشفافية، ويمكن اختيار الساعة مع خلفية السماء باللون الأزرق الغامق أو العنابي أو الفيروزي أو البني أو الأزرق السماوي.