فيتسموك: مدرّبك الخاصّ لتوقيف التدخين

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 12 شباط 2018

فيتسموك: مدرّبك الخاصّ لتوقيف التدخين

 يقدّم لك تطبيق فيتسموك السّهل الاستخدام مدرّباً شخصيّاً على حسابك، يساعدك على التحكّم بحاجتك إلى التدخين.

وخلافاً إلى سائر الأنظمة الإلكترونيّة التي خُلقت لتساعد النّاس على توقيف التدخين، لا يحضّك فيتسموك إلى توقيف الآفة مباشرةً، بل يساعدك على التخلّص من الإدمان بشكلٍ متدرّج ومدروس. ويمكن للشّخص أن يبرمج النّظام حسب حاجته وحسب سرعته وإيقاعه الشّخصيّ، فيخفّف التدخين تدريجيّاً.

مدرّبٌ شخصيٌّ لك

ومن أجل إبقائك متشجّعاً على المضي في سبيل الحياة الأكثر صحّةً، ينتظرك داخل التطبيق المدرّب الشّخصي الذي ستحدّد معه أهدافك، فيساعدك على الوصول إليها في الوقت الذي أن تختاره. أمّا علبة السّجائر، فهي إلكترونيّة وذكيّة، تعطيك السّجائر في الوقت المناسب، الذي اتّفقت عليه مع المدرّب.

لماذا اختيار فيتسموك؟

عدّة أسباب تجعل من فيتسموك اختياراً مناسباً لك إذا كنت تحاول أن تخفّف التدخين. أوّلاً، يمكنك أن تجعل إيقاع النّظام حسب راحتك واحتياجك. ثانياً، لن يأخذ أحدٌ سجائرك ولا سيّما سيجارتك الأخيرة! ومن خلال النّظام، ستحدّ إنفاقك الذي تدفعه عادةً على السّجائر، وتعيش بشكلٍ صحيّ أكثر، كما أنّك ستكون مثالاً حسناً لمن حواليك.

أساس فكرة فيتسموك

انطلقت فكرة النّظام والجهاز المبتكر من سائق شاحنة، اسمه أندريا، لم يكن يستطع أن يتوقّف عن تدخين السّجائر خصوصاً في مشاويره الطّويلة في الشّاحنة. لم يتمكّن حتّى من تذكّر عدد السجائر التي كان يستهلكها كلّ مرّة، ومن هنا، قرّر أن يبتكر نظام فيتسموك والعلبة الذّكية، فجمع فريقاً من المتخصّصين وأطلق مشروعه. وبما أنّه كان عالماً أنّ إرادته وحدها لن تكفي لتوقيف التدخين، سعى لخلق المدرّب الشّخصيّ ليتابعه يوميّاً.

يمكنك تحميل التطبيق مجّاناً الآن، ما عليك سوى زيارة الموقع التّالي: www.fitsmoke.com/en.