ساعة الغوّاص هي ساعة الأناقة

السبت 10 شباط 2018

ساعة الغوّاص هي ساعة الأناقة

تعد أوريس Aquis Date  واحدة من أكثر الساعات تميزا في إصدارات أوريس. ويسر أوريس هذا العام أن تعلن عن نسخة جديدة قطرها 39.5 مللم لساعة الغواص الإبداعية، المصممة لجذب عشاق الساعات الذين يبحثون عن ساعة أنيقة، عملية، متنوعة الاستعمالات ومريحة في رحلة الغوص كما في الحياة العادية.

إن أوريس Aquis Date   الأنيقة هي واحدة من التصاميم المميزة للشركة السويسرية المستقلة حيث يجمع كل طراز في هذه التشكيلة بين الابتكار والهندسة والتصميم السويسري عالي الأداء والجودة والهندسة بأسعار معقولة في العالم الواقعي.

التقنية المفيدة

تتميز إصدارات Aquis Dateالجديدة بمواصفات تقنية مفيدة وربما منقذة للحياة، منها علبة الفولاذ المقاوم للصدأ التي تقاوم تسرب المياه حتى عمق 30 بار (300 متر)، طارة غواص متينة دوارة أحادية الاتجاه لقياس أوقات الغوص بأمان. كما تتمتع الطارة بميزة إضافية وهي تطعيم السيراميك الأسود اللامع أو المطفي. يتميز السيراميك بقدرته على مقاومة الخدوش وتغير اللون، وهي سمات توسع وتعزز من تجربة الساعة لمن يرتديها.

الوضوح والإضاءة

تم تصميم التناقضات العالية لميناء Aquis Date  لتوفير درجة عالية من وضوح القراءة. تم حشو العقارب وعلامات الساعات بمادة سوبرلومينوفا مضيئة، كما سمة الـ "مصاصة" على عقرب الثواني المركزية. يجب أن تظهر ساعات بشكل واضح تشغيل الساعة حتى يعلم الغواص أن الساعة تحافظ على التوقيت العادي أثناء الغوص، وأن قياسات وقت غوصه دقيقة. هذه الميزة توفر مزيدا من راحة البال.

وعلى غرار الإصدارات الأكبر من Aquis Date ، تم تصميم نسخة 39.5مللم الجديدة لتكون أكثر تنوعا في الاستخدام. وقد أضفى مصممو أوريس على العلبة لمسة من الأناقة والسلاسة، ما يعني أن الساعة ليس عملية تحت الماء فحسب، وإنما تعد ساعة مريحة في المناسبات الرسمية والعادية في البر أيضا. وفي ضوء ذلك، قامت أوريس بتوفير الإصدارات الجديدة مزودة بمجموعة متنوعة من الأشرطة والأساور المعدنية، بما في ذلك حزام جلد بني داكن.

ضدّ الماء

تنبض داخل الإصدارات الجديدة حركة ميكانيكية أوتوماتيكية تُظهر عقرب الثواني، وبيان التاريخ عند الساعة 6 تماما. وقد قامت شركة أوريس بتصنيع الساعات بحيث يمكنها ضمان مقاومتها للماء، فيما تحتوي في الوقت نفسه على ظهر علبة معدني شفاف، يمكن خلال لمن يرتدي الساعة النظر إلى ميكانيكا الحركة المعقدة.

يتميز إصدار أوريسAquis Date39.5مللم الجديد بسمات جمالية أنيقة وعالية الأداء وجاذبية عملية - إنها ساعة مثالية للشارين كثيري الطلب في القرن الحادي والعشرين.