اطلّع على المنافسات المقبلة وتوقعات الدوري السعودي

الخميس 08 شباط 2018

اطلّع على المنافسات المقبلة وتوقعات الدوري السعودي

انتهت الجولة ال٢٠ من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الاولى لكرة القدم في السعودية وانطلقت المرحة ال٢١.

في نهاية المرحلة ال٢٠ فاز فريق الحزم على هجر ب٣ أهداف من دون مقابل ،فرفع الحزم رصيده الى ٣٩نقطة وحلّ ثانيا في الترتيب، وبقي هجر في المركز الثامن ب٢٥ نقطة.

 

المباريات الأولى.

قسم الرياضة في وكالة الانباء السعودية نشر مواعيد المباريات المقبلة في اطار المرحلة ال٢١ وفق الآتي:

يواجه فريق الهلال ،اليوم ، نظيره النصر ، في افتتاح منافسات الجولة الـ ٢١ من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض .

ويسعى الهلال لمواصلة صدارة الترتيب بعد أن تمكن من الانتصار على فريق الباطن في الجولة الماضية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف رفع بها رصيده إلى ٤٢ نقطة ، مبتعداً بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني بـ ٣٨ نقطة ، بينما يتساوى فريقا النصر والفيصلي بذات الرصيد بـ ٣٠ نقطة لكل منهما .

يدخل فريق النصر المباراة وهو في المركز الثالث للترتيب بـ ٣٠ نقطة , وتبدو صفوف فريق النصر مكتملة ، باستثناء غياب هدافه محمد السهلاوي للإصابة ، حيث يسعى النصر إلى تحقيق الانتصار ورد اعتباره من الخسارة أمام الهلال في ذهاب المسابقة بهدفين مقابل هدف .

المباراة الثانية

وفي المباراة الثانية، وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة , يلتقي فريق الأهلي ضيفه الفيصلي ، في مباراة يسعى من خلالها الأهلي إلى العودة ساحة الانتصارات ، والاقتراب اكثر من فريق الهلال متصدر الترتيب ، بعد أن تعادل في الجولة الماضية أمام الاتحاد دون أهداف .

 و يدخل الفيصلي المباراة آملا في العودة إلى تحقيق ثلاث نقاط جديدة تقربه من مراكز صدارة الترتيب.

أهمية مباريات اليوم الاول

 ستحدد مباريات اليوم الاول الفرق الأربع المتنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم , لا سيما مع بقاء خمس جولات على ختام منافسات المسابقة .

المباريات الاخرى

سيلعب فريق الهلال مع فرق الشباب و الفيصلي و الاتفاق والقادسية والأهلي واخيراً الفتح ، وسيواجه الأهلي في آخر ٥ مواجهات له أمام  الفيحاء والتعاون والقادسية والرائد والهلال وأحد .

و ستكون مباريات النصر في آخر خمس جولات أمام الباطن والرائد والشباب والاتحاد والفتح والقادسية ، وسيلعب الفيصلي أمام كل من  أحد والهلال والاتفاق والفتح والباطن وأخيراً الشباب .