الانسيابية والحركة في مجموعة Corneliani

الاثنين 12 شباط 2018 من قبل : جوانا رعد

الانسيابية والحركة في مجموعة Corneliani

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرةCorneliani تشكيلةً رجاليةً جديدةً لموسم ربيع/صيف ٢٠١٨.

توصف هذه التشكيلة بكونها مستوحاة من فكرة الانسيابية والحركة. وتجمع هذه المجموعة بين ستايل المدينة وستايل أوقات الفراغ.

ولتصميم هذه المجموعة، رسمتCorneliani صورة رحلة عبر المدينة والصحراء. وانقسمت هذه الرحلة إلى ثلاثة فصول، أي ثلاث تشكيلات ضمن مجموعة واحدة، وكانت النتيجة قطعا قابلةً للتكيّف مع الظروف المختلفة

مجموعةTIME SPRING

تحتضن هذه المجموعة الألوان الباردة وتمزج بين نغمات الأزرق وبين اللون الرمادي. وفضلًا عن ذلك، تشمل مجموعةTIME SPRING اللون الأخضر الزيتي الذي يهيمن على الاكسسوارات والقطع المحبوكة فقط.

 تزيّن بعض القطع الخطوط المقلّمة المجعّدة والخطوط المتقطّعة. كما ويتمّ مزج بعض القطع مع التصاميم المستوحاة من النقشات على النوافذ.

تأتي بعض القطع بالبيج والأسود لاضافة لمسة رياضية وتأتي القطع الأخرى بنغمات الكحلي الذي يميل إلى البنفسجي ليضفي تناسقًا مميّزًا على التشكيلة. وتمّ تصميم هذه المجموعة بعناية فائقة من الأقمشة العالية الجودة

مجموعةTIME SUNNY

تحتضن هذه المجموعة الألوان الجريئة بما في ذلك نغمات الأخضر الزيتي، نغمات الرمادي، الرمادي الباهت والأسود. تركّز هذه التشكيلة على خفة الوزن لذلك هي تتألّف من القطع الرقيقة المصنوعة من النايلون.

وتوصف الأقمشة المُستَخدَمَة في هذه المجموعة بكونها متينةً ومحبوكةً. وتزيّن بعض القطع النقشات التي تجسّد شكل الرمال في مهبّ الريح.

مجموعةSUMMER FULL

تحتضن هذه المجموعة نغمات البني المحروق المقترنة بنغمات الأبيض، اللون الأزرق واللون الأصفر الترابي. وتتّسم قطع هذه التشكيلة بالقصات الناعمة والأنسجة الطبيعية.