سفرة مميزة الى سبا فوق البحر

الأحد 11 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

سفرة مميزة الى سبا فوق البحر
قد لا تصدّقون أنّه من الممكن فعلا الاستمتاع بالهدوء الفعلي إلا إذا كنتم أحد ضيوف فندق ريتز كارلتون لانكاوي Ritz Carlton Langkawi في الصّين.
 ويتميّز فندق ريتز ليكون المنتجع الذي يبدو منعزلا وهادئا، بكل الراحة التي قد يرغب الضيوف في الحصول عليها أثناء إقامة مريحة للغاية.
نبض السلام
وبالإضافة الى هذه الرّاحة النّابضة بالسّلام، يمكنكم الاستمتاع بالمطاعم الرّاقية والمسابح من طراز إنفينيتي الّتي تطلّ على غروب الشّمس ومناطق لعب الأطفال والمناطق التّرفيهيّة، وصالة للرّاشدين فقط، بالإضافة الى مجموعة كبيرة من المرافق، إلا انّ الإقامة لن تكتمل بدون رحلة إلى سبا فندق ريتز كارلتون الكاسح.
الجزر الأصيلة
ويتربّع المنتجع السّاحر في الطّرف الخارجي من العقار على بعد أمتار قليلة من الجزر الأولى الصّينية الأصيلة، حيث يقع مطعم هاي يان، حيث يتربّع سبا فوق المحيط. والمميز في هذا الموقع أنّه محاط بالغابات المطيرة الرّائعة الّتي تزيد من سحر المكان ورونقه وتميّزه.
بالإضافة الى كلّ هذه الميزات، تمّ تصميم الغرف بطريقة فريدة على المياه الصخرية لتشبه شباك الصيادين المحلين المعروفة باسم "بوبوس". ويشبه تصميمها الطولي والمليء بالعقد قفص العصافير أو شرنقة ما يضفي التّوازن المثالي بين الاسلوب التقليدي في فنّ العمارة الذي يشبه البيتزا وأسلوب حيوي حديث يؤدي الى ولادة فندق ريتز لانكاوي.
 
ويجمع السبا المميز بين الجو الهادئ والمسالم والعلاجات الراقية التي تلبي حاجات الضيوف فتقدّم المنتجات الفاخرة والطبيعية على حدّ سواء التي تزيد غنى هذه الرّحلة الغالية.