Zenith تقدّم الرفاهية بوجوه متعدّدة

الخميس 08 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

Zenith تقدّم الرفاهية بوجوه متعدّدة

كشفت دارZenith عن إطلاقها لمجموعة ساعاتDefy El Primero 21 الجديدة والمفعمة بالرفاهية.

بعد مجموعةDefy El Primero التي أطلقتهاZenith العام الماضي التي تميزت بعدّاد الكرونوغراف المتطوّر فيها، تكشف الدار مؤخراً عن سبعة موديلات جديدة من مجموعةDefy El Primero 21; تجمع هذه الأخيرة بين العلبة المصنوعة من التيتانيوم والسراميك، علماً أن الدار سبق أن استخدمت هاتين المادتين في إصدارات العام الماضي.

تعمل جميع هذه الساعات الجديدة بحركةEl Primero 9004 التي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-50 ساعة، وتأتي جميعها بعلبة قياسها 44 ملم ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

 

تصميم هندسي رائع

يغطّي كريستال السفير المقبّب الميناء المصمّم بطريقة هندسية مميزة ومطابقة لإصدارات العام الماضي؛ يتضمّن هذا الميناء عدّاد الثواني الصغيرة عند مؤشر الساعة 9 وعقرباً للكرونوغراف في الوسط وعدّاد 30 دقيقة عند الساعة 3 ومسجّلاً ل-60 ثانية عند الساعة 6. إن أكثر ما يميز ساعاتDefy El Primero 21 هو علبتها المصنوعة من التيتانيوم مع العلبة المرصّعة بالكامل ب-5 قيراط من الألماس للموديل الخاص بالنساء و الذي يأتي مع سوار بالجلد الأسود، وبالذهب الوردي للإصدار الخاص بالرجال مع سوار بالجلد البني.

تتميّز جميع هذه الموديلات بأسلوبها الفخم والعصري في الوقت عينه بفضل الميناء المفتوح والذي تظهر الحركة من خلفه.

يمكنكم اختيار الساعة أيضاً بالسراميك الأسود مع السوار المصنوع أيضاً من التيتانيوم أو المطاط الأسود لأسلوب رياضي يناسب الغطاسين.