هواوي P Smart غداً في السّعوديّة

الأربعاء 07 شباط 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

هواوي P Smart  غداً في السّعوديّة

 كشفت مجموعة هواوي عن إطلاقها لهاتفها الذّكي الجديد P Smart  في أسواق المملكة السّعوديّة غداً الخميس في الثّامن من فبراير الجاري.

وسيقدم هاتف هواوي P Smartللمستخدمين تجربة لا تُضاهى بمزاياه المتقدمة، وسيكون متوفّراً باللّون الأسود والأزرق والذّهبي، بسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت، وذاكرة مؤقتة تبلغ 3 جيجابايت، بسعر 799 ريال سعودي.

هاتفٌ بذكاءٍ فائق

ويتزوّد الهاتف بتقنية التعلم الذكي بفضل رقاقة Kirin 659ذات الثمانية أنوية، والتي يمكنها أن تزيد من سرعة وحدة المعالجة المركزية لتصل إلى 2,36 غيغاهرتز مع قدرتها على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة ضمن الشاشة فائقة الوضوح يبلغ حجمها 5.65 بوصة. وسيعتمد الهاتف على الإصدار الثامن من واجهة الاستخدام الخاصة بشركة هواوي EMUI 8.0المبني على نظام التشغيل أندرويد 8.

يوفّر الطّاقة لاستخدامٍ أطول

ويمتاز هاتف هواوي P Smart بمزايا جديدة متعلقة بالطاقة، ففضلا على البطارية التي تبلغ سعتها 3000 ملي أمبير، أتاحت هواوي للمستخدمين ميزة ذكية لتوفير الطاقة، حيث أنه بضغطة زر واحدة سيعمل الهاتف على تحديد التطبيقات العاملة في خلفية الجهاز ومدى أهميتها والحصول على الاستخدام الأمثل لتوفير الطاقة مع إبقاء الهاتف في وضع التشغيل لفترات طويلة من دون التأثير على الأداء العام.

مثاليّ لعشّاق التصوير

كما يعد هاتف هواوي P Smartالخيار الأمثل لفئة الشباب بمميزات متكاملة وخاصة لعشاق التصوير، حيث يجمع بين التصوير الاحترافي عبر الكاميرا الخلفية ذات العدسة المزدوجة بمستشعر بدقة 13 ميغابكسل و2 ميغابكسل، بالإضافة إلى الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل والتي تم تصميمها بتقنية التعرف على لون البشرة وإضافة التأثيرات الجمالية المناسبة لالتقاط صور سيلفي رائعة.