رفاهية مطلقة في دبي

الأربعاء 07 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية مطلقة في دبي

نقدم لكم هذه الفيلا المترفة في دبي والمعروضة للبيع بمبلغ 11 مليون دولار.

تقع هذه الفيلا في منطقة البراي في دبي، وهي جزء من مشروع Bromeliaللفيلات الفخمة والأولى في تجمع Desert Leaf، وتبلغ مساحتها الإجمالية 26.548 قدماً مربعاً.

سعر خيالي لرفاهية عالية

تتألف هذه الفيلا من ست غرف نوم مطلّة كلها على منظر مدينة دبي وبرج خليفة، بالإضافة إلى غرف إضافية للضيوف مزوّدة بنوافذ زجاجية كبيرة وغرفة نوم رئيسية فخمة مصمّمة حسب الطلب ويتبع لها حمّام واسع مع جاكوزي.

 

تسلية وترفيه

تتضمّن هذه الفيلا أيضاً كافة وسائل التسلية والترفيه مثل صالة السينما الخاصة وغرفة البوكر مع الرقائق الأصلية التي تم إحضارها مباشرةً من كازينو مونت كارلو، لا ننسى المرآب المكيّف الذي يتّسع لأربع سيارات لأصحاب الفيلا ومرآب آخر يستوعب ثلاث سيارات أخرى.

تضم الفيلا عدداً من التسهيلات الأخرى مثل النادي الرياضي الخاص والسبا مع غرفة تبديل الملابس وغرفة البخر والحمام الاستوائي وحوض السباحة، كما لا ننسى أيضاً ال-"معبد" الخاص باليوغا مع المكان المخصّص للتدليك والدش التابع له.

رفاهية من الداخل إلى الخارج

يمكنكم أن تستمتعوا مع ضيفكم بالسباحة في حوض السباحة البالغة مساحته 1300 قدماً مربعاً مع جدرانه الزجاجية والإنارة الرائعة في داخله والجاكوزي إلى جانبه، ثم الاستمتاع بعدها بإقامة حفل شواء وتناول العشاء في الخارج في المكان المخصّص للباربكيو وموقد النار. نجد أيضاً في الجهة الخلفية للفيلا شلالات اصطناعية مضاءة بإنارة LEDمع جدول ماء صغير.