OMEGA تفتتح معرضها الأولمبي في سيول

الثلاثاء 06 شباط 2018 من قبل : جوانا رعد

OMEGA تفتتح معرضها الأولمبي في سيول

    احتفالًا بدورها كضابط وقت رسمي للألعاب الأولمبية الشتوية ٢٠١٨ في بيونغ تشانغ، افتتحت العلامة التجارية الفاخرة  OMEGA معرضها OMEGA Olympic Games Exhibition داخل مول عالم لوت في سيول، كوريا الجنوبية.

حضر فعاليات الاطلاق العديد من ضيوف الشرف بما في ذلك آلان زوبريست- الرئيس التنفيذي في OMEGA Timing-، جوليا تشوي- الرئيسة التنفيذية في مجموعة سواتش كوريا-، يونا كيم- صديقةOMEGA والرياضية في الألعاب الأولمبية- وهيونشول بارك- مدير لوت للعقارات والتطوير.

يعرضOMEGA Olympic Games Exhibition ٨٦عامًا من تاريخ ضبط الوقت الخاص ب-OMEGA ويمتدّ هذا التاريخ على مدى ٢٨ دورة ألعاب أولمبية منذ عام ١٩٣٢.

عن المعرض

يتألّف المعرض من العديد من الأقسام بما في ذلك قسم يسلّط الضوء على المقارنة بين مسدس اعلان البداية التقليدي والمسدس الالكتروني المبسّط في عصرنا هذا، قسم لالتقاط الصور مع خلفية ملعب، قسم لعرض التكنولوجيات المتطوّرة التي تستخدمهاOMEGA وغيرها الكثير من الأقسام المميّزة والفريدة من نوعها.

وعلاوةً على ذلك، يحتضن المعرض مجموعة ساعات OMEGAالجديدة Seamaster Olympic Gamesالتي تمثّل الألوان المختلفة للخواتم الأولمبية الشهيرة. وهناك أربعة نماذج متاحة بالأسود، الأصفر، الأخضر، الأزرق أو الأحمر.

كلمة السيد آلان زوبريست

قال السيد آلان زوبريست إنه بالنسبة إلىOMEGA، لطالما كان الدور في الألعاب الأولمبية بمثابة شغف وإلتزام  لسنوات عديدة. وأعرب عن دواعي سرور الماركة بافتتاح المعرض ومشاركة  التاريخ والابتكار.

وصرّح أن ضبط الوقت في مثل هذا الحدث الضخم يتطلّب الكثير من الخبرة والتكنولوجيا. وأشار السيد آلان إلى أنه في المعرض، يمكن اكتشاف كيف تقيس الماركة كلّ ثانية بدقّة.

كلمة السيدة جوليا تشوي

وبدورها، قالت السيدة جوليا إن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية هي لحظة مثيرة للاهتمام بالنسبة إلى كوريا الجنوبية وإنها تشعر بالفخر لاستقبال الضيوف في سيول لهذا المعرض الخاص.

وأضافت أن المعرض يتيح الفرصة للجميع لفهم دورOMEGA المهمّ في الحدث وكيف أن الماركة تساعد على جعل كلّ لحظة نجاحًا باهرًا.