رفاهية تعيد الإرث العريق

الاثنين 05 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية تعيد الإرث العريق

تعرّفوا إلى ساعات الرفاهية BR Heritage العريقة منBell & Ross 

بدأت قصة دارBell & Ross في قمرة الطيران وقادها الطموح لتصميم ساعات مستوحاة بشكل مباشر من أجهزة الطيران التي تعتبر المرجعية في الدقة والسهولة القراءة والموثوقية. قرّرت الدار في العام 2009 أن تطلق مجموعة Heritage، ملقيةً من خلالها الضوء على العصور الأساسية في الطيران ومانحةً جميع الموديلات التصميم والوظائف نفسها لتتمحور حول فكرة واحدة.

تشاركت هذه الساعات المواصفات نفسها: العلبة المستديرة أو المربّعة، مع ثلاثة عقارب أو عداد كرونوغراف وسطح معتّق يمنحها أسلوباً قديم الطراز.

أداء عالٍ وروح قديمة

تذكّرنا دار Bell& Ross من خلال مجموعة Heritageبساعات الجيب من الحرب القديمة وأجهزة الطيران في أربعينيات القرن العشرين، واليوم تدخل مجموعة Vintageفي جيلها الثالث مع الإصدارين BR V2-92و-BR V2-94 Steel Heritage.

تتميز هذه الإصدارات بمينائها أسود اللون وأرقامها بلون الرمل وكأنها معتّقة مع الزمن، أما العلبة فيبلغ قياسها 41 ملم ومصنوعة من الساتين المصقول مع زنبرك وزر ضغط يعزّز مقاومة العلبة ضد الماء.

يغطّي العلبة زجاج كريستال السفير المقاوم للخدوش، وتكتمل الساعة مع السوار المعدني المريح جداً حول المعصم. إن ساعة BR V2-92مزوّدة بحركة BR-CAL.302الأتوماتيكية، أما كرونوغراف BR V2-94 Steel Heritageفمزود بعيار BR-CAL.301الأتوماتيكي.