رحلة الى برج رافال كمبينسكي في الرياض

الأحد 04 شباط 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة الى برج رافال كمبينسكي في الرياض
يتربّع فندق برج رافال كمبينسكي في أكثر الأماكن حيوية في مدينة الرياض ضمن مساحة جغرافية قريبة من مطار الملك خالد الدولي ليكون سبيلا للخدمات المتنوّعة التي يطلبها رجال الأعمال .
  يتميز الفندق بالذّوق العربي الأصيل والفخامة الأوروبية جنباً الى مستويات عالية من الضيافة الفاخرة، الرفاهية والخدمات العالية الجودة وغيرها من سمات الراحة والضيافة التي يطلبها المسافر والضيف.
التصاميم النجدية
واكتسب رج رافال كمبينسكي صفة الصّرح السّياحي الرائد بفضل طوابقه الثلاثة والعشرين وغرفه الـ۳٤٩ حيث تتألق ديكوراته بالتصاميم النجدية الممتدة الأصالة واللمسة الأوروبية الرفيعة مع إطلالات جذابة تقدّم أجواء مختلفة من الراحة والاسترخاء تلبّي رغبات الضيوف.
بالإضافة الى هذه الامتيازات الفاخرة حصد الفندق تقديراً للخدمات التي يوفرها لضيوفه وتأكيداً على إبداعه في مجال الضيافة على جائزة أفضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية لعام 2017 والمقدمة من جوائز وجهات سفر الأعمال وغيرها من الامتيازات الرّفيعة المستوى. 
الأطباق العثمانية
ويجمع الفندق ستّة مطاعم ومقاهي عالمية تتضمن غرف طعام خاصّة وجلسات خارجيّة. سيستمتع الزوار هنا بترّاس رائع في الهواء الطّلق تتوسّطه نافورة بإطلالات جذابة وراقية وساحرة. ويقدّم مطعم تورا العثماني الأطباق العثمانية الأصيلة المتنوّعة و بوفيه عشاء السلطان كل يوم أربعاء من الساعة السابعة مساءً حتى الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.
ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من مجموعة قاعات يقدّمها برج رافال كمبينسكي المجهزة والمصممة لتلبية احتياجات رجال الأعمال، كما ويمكنهم الحصول على الخدمات الخاصة المقدمة من الفندق مثل الاستقبال في المطار والاتصال المجاني بالإنترنت، وغيرها. 
 
لمزيد من المعلومات أو للحجز يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: dine.burjrafal@kempinski.com