مستقبل الرفاهية مع FM Architettura

الأحد 04 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

مستقبل الرفاهية مع FM Architettura

قدّمت FM Architettura d'Interniمؤخراً فكرتها ليخت MY 77M الذي يعتبر نقلة نوعية في عالم التصميم الداخلي المستقبلي.

تعرف هذه الشركة بأنها رائدة في مجال التصميم الداخلي لليخوت والمنازل الخاصة والفنادق المترفة، وكان السؤال المطروح قبل المباشرة بتصميم يخت MY 77Mهو: "ما هو اليخت المستقبلي؟"، وتوقّف الجواب على أربع نقاط أساسية: المساحات متعدّدة الاستخدام، التواصل، القدرة على التحول والجاذبية من الناحية العاطفية بشكل عام، كما يتيح التصميم الداخلي لهذا اليخت أن يشعر الركاب بالحرية والإبداع والحماس.

توازن في الوظائف العملية

ركّزت شركة FM Architetturaبشكل رئيسي عند تصميمها ل-MY 77Mعلى خلق توازن بين التفاصيل والهدف منها، وقامت بتطوير مساحات فخمة للغاية تدخلها المواد عالية الجودة والتفاصيل شديدة الدقّة، مانحةً كل مساحة لمسةً فخمة مع الوظائف العملية المتعدّدة.

لم يتم تصميم كل جزء من ديكور اليخت عشوائياً، بل فكّر المصمّمون بكل جزء منه وبالسبب وراء وجوده، وتبقى هذه الفلسفة في التصميم أهم من التصميم بذاته. تتداخل الخطوط الانسيابية في المناضد والمكاتب متعدّدة الاستخدام لتمنحها لمسةً مفعمة بالفخامة والحركة والحياة فتبدو كأنها تتراقص بتناغم على ألحان رومانسية.

حرية في المساحة

يتمتّع ركاب هذا اليخت بالحرية المطلقة على متنه من ناحية اختيار الوظيفة التي تناسبهم لكل مساحة فيه، لناخذ على سبيل المثال الشرفة الرئسية التي تتضمّن طاولة طعام وأماكن للجلوس وأخرى للاحتفال وباراً وموقداً وحوض سباحة كبير، وبذلك يمكن للركّاب الاسترخاء أو إقامة الحفلات على أنواعها أو السباحة أو تناول الطعام في مكان واحد.

أحدث الأخبار السبّاقة