سيّارة خارقة جديدة من زينفو إلى جنيف

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 05 شباط 2018

سيّارة خارقة جديدة من زينفو إلى جنيف

 تعد شركة زينفو الدّانيماركيّة بتقديم سيّارة خارقة جديدة منها في معرض جنيف الدّولي للسيّارات، المقبل في أوائل مارس.

وفي هذه المناسبة، أطلقت الشّركة مجموعة من الصّور التشويقيّة للسيّارة، التي تظهر القليل من طابعها التصميميّ وتعطي لمحة عن شكلها الرّائع المصنوع من ألياف الكاربون.

خطٌّ جديد، أو نسخة جديدة في الخطّ السّابق

ولا نعلم ما إذا هذه السيّارة ستكون مختلفة عن خطّ سابقاتها، أو تنضمّ إليها لتكون بمثابة نسخة جديدة ن الTS1GT  من زينفو، التي أطلقتها العام الماضي في معرض جنيف أيضاً. ومن المرجّح أن يكون الاحتمال الثّاني الأكثر وروداً، كون السيّارة السّابقة كانت صغيرة الحجم نسبيّاً. ويجدر الذّكر أنّ الشّركة لا تبني سوى خمس عشرة سيّارة كلّ عام.

قوّة هائلة لهذه السيّارات الخارقة

وتصف زينفو السيّارة بكونها طرازاً ثالثاً ينضمّ إلى الTS1 GT  والTSR  الخاصّة بالسّباقات، وهما نسختان تتضمّنان التصميم الذي يعود إلى الST1  التي أطلقتها العلامة أوّلاً عام 2007. وتعتمد السيّارتان أيضاً على محرّك V-8  مع سوبرتشارجرز، سعة 5.8 ليتر، يولّد قوّةً مذهلة من 1,163 حصان و1,100 نيوتن متر لعزم الدّوران.

حملة إعلانيّة خاصّة

وستمثل زينفو للمرّة الخامسة في معرض جنيف، وهي تحضّر لحملة تصويرٍ مميّزة لسيّارتها الجديدة. فهي اختارت عدداً من أهمّ المصوّرين الفوتوغرافيين لوسائل التواصل الاجتماعي، سيجرون جلسات تصويرٍ مختلفة للسيّارة في أماكن مميّزة، قبل أن تنشر العلامة الصّور عبر حساباتها.