تويوتا كامري 2018 بحلّةٍ غير مسبوقة

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 01 شباط 2018

تويوتا كامري 2018 بحلّةٍ غير مسبوقة

 تفتخر الفطّيم وكيلة تويوتا الرّائدة في مجال النّقل المستدام منذ العام 2008 بتقديمها للكامري 2018 الجديدة كليّاً بجيلها الثّامن.

وتأتي السيّارة الجديدة بحلّةٍ غير مسبوقة من حيث التصميم، الأداء والرّاحة ذات المستويات العالية ضمن فئة سيّارات السّيدان المتوسّطة الحجم.

جديدة كليّاً من الجذور

وبهدف إعادة ابتكار السيّارة، عمل فريق التصميم من الصّفر اعتماداً على هندسة تويوتا العالميّة الجديدة (TNGA) من أجل خلق قاعدة، وحدات، إلكترونيّات، وعناصر أخرى، كلّها جديدة، أسفرت عن سيّارة ذات الشّخصيّة البارزة، والتصميم المبهر، والقيادة الرّائعة والأداء العالي الجودة.

قريبة من الشّباب ومحبّي المتعة

ولطالما احتلّت الكامري مساحة كبيرة في سوق الشّرق الأوسط والأسواق العالميّة، مع مبيعاتٍ تعدّت ال19 مليون سيّارة عالميّاً، كثيرةٌ منها اجتازت المليون كلم من النّقل، وما زالت بحالة مثاليّة. أمّا نسخة ال2018 الجديدة فهي تحتفل باستحقاقٍ مهمٍّ سيجعلها أكثر قرباً من الجيل الشّاب الجديد ومن الباحثين عن المتعة في القيادة بفضل محرّكها الجديد.

محرّكٌ قويّ لأداءٍ رائع

وتعتمد الكامري غراندي الجديدة على محرّكٍ من نوع V6  سعة 3.5 ليتر، مقترناً بنظام نقل القيادة الثّمانيّ الأوتوماتيكيّ، يولّد قوّة 298 حصان، من دون استهلاك نسب هائلة من الوقود بفضل نظام الضّخ المزدوج D-24.

وتتّسم السيّارة بالرياضيّة الكبيرة، مع أنظمة قيادة SE+، Limited  وSport، عجلات من خليط المعدن من 18 إنش. وتتوفّر السيّارة أيضاً بمحرّك الأربعة أسطوانات سعة 2.5 ليتر للّذين يفضّلون المحرّك الأصغر.