رفاهية استثنائية في عيد الحب

الخميس 01 شباط 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية استثنائية في عيد الحب

يقدّم فندق Fairmont في دبي الرفاهية على طبق من الحب بعرض استثنائي.

يتضمّن هذا العرض الرائع والخاص بعيد الحب برنامجاً متكاملاً للأشخاص الذين يرغبون بالاحتفال بحبهم وحياتهم سوياً بمبلغ يناهز 23.000$. تبدأ هذه التجربة المميزة مع سيارة الليموزين  التي تقلّكم من منزلكم إلى مهبط المروحية التي ستأخذكم بدورها بجولة ساحرة فوق مدينة دبي لتصلوا بعدها إلى الفندق.

ستنزلون في الجناح الملكي المؤلّف من طبقتين، وسيتم استقبالكم هناك بباقة فيها 100 وردة حمراء مع طقم من المجوهرات المرصّعة بالألماس.

رفاهية ودلال

بعد أن يحصل الزوجان على مكياج وتسريحة تليق بالمناسبة، سيتوجهان إلى سطح الفندق حيث ينتظرهما الشيف الخاص بهما والذي سيقدّم لهما وجبة العشاء المؤلّفة من سبعة أطباق على أنغام عازف الكمان.

تبدأ المرحلة الثانية من الإقامة مع الفطور الفاخر والشمبانيا، تليه جولة لمدة 40 دقيقة في الطائرة المائية، ليعود الزوجان بعدها إلى الفندق ويحصلا على جلسة تدليك مدّتها 90 دقيقة في الجناح الخاص بهما. تتابع الرفاهية مع انتقال الزوجين إلى اليخت حيث سيستمتعان بالشمس وبتناول الفراولة المغمّسة في الشوكولاتة اللذيذة والشمبانيا، وتنتهي الجولة مع عشاء رومنسي فيThe Exchange Grill Steakhouse. يستمتع الزوجان في الصباح الأخير من إقامتهما بتناول الفطور على التراس التابع لجناحهما، لتقلّهما سيارة الليموزين إلى منزلهما.

تجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الراغبين بالحصول على هذا العرض يجب أن يحجزوا أماكنهم قبل 10 فبراير.