فيراري بورتوفينو للمرّة الأولى في السّعوديّة

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 31 كانون ثاني 2018

فيراري بورتوفينو للمرّة الأولى في السّعوديّة

عرضت شركة فاست، وكيلة سيّارات فيراري في المملكة العربيّة السّعوديّة، سيّارة فيراري بورتوفينو الجديدة للمرّة الأولى في معارضها في المملكة.

من خلال هذه المبادرة، تسمح شركة فاست لعملائها وعشّاق سيّارات فيراري برؤية بورتوفينو عن كثب، بعد ظهورها الأوّل في معرض فرانكفورت للسّيّارات منذ بضعة أسابيع.

عرض حصريّ في جدّة والرّياض

كما أنّها تتيح فاست الفرصة أمام محبّي العلامة الإيطاليّة الرّاقية فيراري للتّعرّف على التّقنيّات الجديدة المتطوّرة المستعملة والمواصفات المميّزة.

كذلك، انتشرت صور السّيّارة الجديدة على مواقع التّواصل الاجتماعيّ والوسائل الإعلاميّة العالميّة، ونالت إعجابًا واسع الانتشار، ممّا دفع فاست إلى إحضارها فعليًّا إلى كلٍّ من جدّة والرّياض لمدّة أسبوعين فقط.

تعليقًا على الأمر، قال مدير عام فاست فتحي علام: "كانت مدّة عرض السّيّارة قصيرة جدًّا، ولكنّنا إستطعنا وبنجاح تقديم هذا الطّراز لعملائنا، والّذين أبدوا إعجابهم الشّديد به وقام عدد كبير منهم بحجز سيّاراتهم من هذا الطّراز".

سبب إختيار إسم بورتوفينو

إستوحت فيراري من بلدة بورتوفينو الموجودة على السّاحل الإيطاليّ، والمشهورة بأناقتها وجاذبيّتها، وأعطت هذا الاسم نفسه إلى السّيّارة الجديدة.

في سياق متّصل، صُمّم هذا الطّراز الأكثر تعدّدًا في الاستخدام ضمن فئته للاستعمال اليوميّ، كما أنّها قابل للتّحوّل من سيّارة كوبيه رياضيّة إلى أخرى مكشوفة بكلّ سهولة.

مواصفات مميّزة تجذب العملاء في السّعوديّة

تندرج سيّارة فيراري بورتوفينو ضمن فئة سيّارات السّياحة الرّياضيّة جي تي، وهي تعمل بمحرّك ذي ثماني أسطوانات وقوّة تصل إلى 600 حصان وعزم الدّوران إلى 7500 دورة في الدّقيقة.

علاوة على ذلك، تنتقل السّيّارة من سرعة صفر إلى 200 كم/ساعة في غضون 10,8 ثانية، ممّا يجعلها أقوى سيّارة في فئتها.

بعد الأداء المميّز، تصميم مبهر

أعادت فيراري تصميم السّقف المعدنيّ القابل للطّيّ بشكل شامل، فأصبح ينفتح وينغلق في 14 ثانية فقط، الأمر الّذي يجعل السّيّارة عمليّة جدًّا.

كما زادت سعة المساحة المخصّصة للتّخزين بعد أن أُعيد تصميم صندوق السّقف المعدنيّ، فباتت تتّسع لحقيبتين صغيرتين عندما تكون السّيّارة مكشوفة، ولثلاث حقائب صغيرة عندما يكون مغلقًا.

أحدث الأخبار السبّاقة