بنك لبنان والمهجر وVisa يطلقان حملة كأس العالم روسيا 2018 FIFA

الثلاثاء 30 كانون ثاني 2018

بنك لبنان والمهجر وVisa يطلقان حملة كأس العالم روسيا 2018 FIFA

يسرّ بنك لبنان والمهجر أن يعلن عن اطلاق حملة كأس العالم روسيا 2018 FIFA التي تنظمها Visaوالتي تمنح حاملي بطاقات "بلوم فيزا" وبطاقات "بلوم فيزا" التي تحمل شعار "كأس العالم روسيا 2018FIFA "، فرصة الفوز برحلة شاملة لشخصين لمشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

فمع كلّ معاملة تقوم بها عبر بطاقة "بلوم فيزا" بين 15 كانون الأول 2017 و 15 نيسان 2018، تدخل تلقائياً في السحب للفوز برحلة شاملة لشخصين لمشاهدة المباراة نصف النهائية من كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي البطاقات المحتملين والحاليين التقدّم بطلب للحصول على بطاقات "بلوم فيزا" التي تحمل شعار "كأس العالم روسيا 2018FIFA " للحصول على فرصة الفوز برحلة لشخصين إلى روسيا لمشاهدة جولة من 16 مباراة من كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

هذا وتشمل الجائزتين:

تذاكر السفر

إقامة لمدة 5 أيام / 4 ليالي تشمل وجبة الإفطار

تذاكر مباراة فيفا درجة أولى مع ضيافة قبل المباراة

تأمين التنقل إلى الحدث

خدمة الترحيب في المطار

هدية من وسائل الراحة الأساسية

بطاقة فيزا مسبقة الدفع بقيمة 450 دولار أمريكي

وقد صرّح السيد نبيل طبارة، المدير العام لفيزا في المشرق العربي "بصفتها شريك خدمات الدفع الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، ستحتفل Visaبروح هذه الرياضة الجماهيرية وتتطلع إلى عرض مستقبل خدمات الدفع الرقمي أمام المشجعين الوافدين إلى البلاد من لبنان وجميع أنحاء العالم. يسر Visaأن تواكب متطلبات المشجعين المتوافدين من جميع أنحاء العالم إلى روسيا. وستواصل الشركة الارتقاء بتجارب عملائها بدءاً من الكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال المدفوعات وصولاً إلى تحسين تقنيات وأجهزة الدفع، وانتهاءً بتوفير حلول البطاقات اللاتلامسية وعمليات الدفع الرقمية التي يتم إنجازها عبر الهواتف الذكية في الأماكن الرسمية لاستضافة المباريات. ويغمرنا الفخر بشراكتنا مع بنك لبنان والمهجر التي ستساهم في تعزيز الشعور بالإثارة والمتعة لدى المشجعين اللبنانيين الذين سيستمتعون بهذا الحدث الاستثنائي وتجربة حياتية فريدة.

من جانبها، أفادت السيدة جوسلين شهوان المدير العام المساعد - مديرة صيرفة التجزئة في بنك لبنان والمهجر: "لقد كان بنك لبنان والمهجر دائماً الشريك الفخور لكأس العالم فيفا، وذلك بفضل Visa. ونحن نسعى دائماً إلى تزويد عملائنا بأفضل التجارب ومثل كل موسم، نحن نقدّم لهم فرصة خوض تجربة من العمر بمجرد استخدام بطاقة بلوم فيزا. "