أغنية جديدة لمساري ومحمد عساف

الأربعاء 31 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

أغنية جديدة  لمساري ومحمد عساف
أطلق مغني الـ "بوب" العالمي "مساري" أغنيته الجديدة "Roll With It" بحيث يجتمع في ثنائي مع الفنّان العربي العالمي محمّد عسّاف، نجم بلاتينوم ريكوردز، وهي الشّركة الرائدة في مجال صناعة الموسيقى والترفيه في الشرق الأوسط.
وتمّ تنفيذ الأغنية الجديدة بمشاركة عدد من الموسيقيين العالميين، من بينهم هادي شرارة، وجلال الحمداوي، و"داهيلا" (DaHeala)، و"ساد ماني" (Sad Money)، و"نصري عطوي" (Nasri). وتم إنتاجها من قبل "SAL&CO"، و"Platinum Records"، و "Massari&Co". وقد أطلقت حصرياً وأوّلاً عبر تطبيق "أنغامي".
قصة النجاح
وأشار الفنان مساري معلّقاً على هذه الخطوة أنّه اختار التّعاون مع محمد عسّاف بعد أن ألهمته قصة نجاحه بكامل جوانبها. وأضاف أنّ إصراره على النجاح جعله يتخطى كل العقبات ما يعطي أملاً كبيراً للجيل الجديد بصورة خاصّة لكلّ من يهمّه أن يصل صوته إلى العالم.
ونوّه مساري أنّ الموسيقى برأيه الخاص لا حدود لها، إذ هي لغة تجمع الشعوب وتُقرِّب المسافات، ويفتخر بتعاونه مع محمد عسّاف الذي يمثل جيلاً جديداً من النجوم.
وأضاف مساري أنّه أحبّ كثيراً التصوير في دبي، هذه المدينة العالمية التي تنبض بالوجهات الفريدة والمواقع المميزة التي ساهمت في إضفاء رونق خاص على أجواء الأغنية من خلال عمل يفتخر به.
لحظات المرح
 من جهته، عبّر محمد عسّاف أيضاً عن تعاونه مع فنان كبير مثل مساري من خلال هذه الأغنية. وأضاف أنّهما تشاركا لحظات مرحة أثناء تسجيل الأغنية وتصوير الفيديو كليب في دبي. وأشار عسّاف الى أن الموسيقى هي لغة عالمية وتُعَد من أسرع الطرق وصولاً إلى قلوب وعقول الناس مشيراً الى حماسه لمشاركة هذا العمل مع الجمهور، خاصةً وأنه أول تعاون له مع نجم بهذا الحجم ويتميّز بشهرة عالميّة.