رفاهية تتلألأ كالألماس

الأربعاء 31 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية تتلألأ كالألماس

تعرّفوا إلى ساعة الرفاهية من IWC والتي تحتفل الدار من خلالها بعيدها ال-150.

أطلقت دارIWC Schaffhausenللساعات الفاخرة ساعة جديدة تحمل اسمDa Vinci Automatic Phase de Lune 36 Edition "150 Years" خصيصاً للاحتفال بمرور 150 عاماً على تأسيسها، كما يدل عليه اسم الساعة.

يتميز هذا الإصدار بأنه يجمع بين التصميم الفخم والأداء المبتكر، وهو يتضمّن وظيفة عرض أطوار القمر الموجودة في فتحة عند مؤشر الساعة 12 مع توقيعIWC Schaffhausen في وسطها.

 

تصميم كلاسيكي

يغلب الطابع الكلاسيكي على هذه الساعة من خلال صف الألماس المرصّع على الإطار والمقابض، وقد سبق للدار أن توقّفت عن اتباع هذا الأسلوب في موديلاتها في نهاية الثمانينات وخلال التسعينات من القرن العشرين. يبلغ عدد حبّات الألماس الموزّعة على الإطار والمقابض 260, وهي من الألماس النقي ويبلغ وزنها 2.26 قيراط، وتضيف لمسةً مفعمة بالفخامة والبريق إلى هذه الساعة.

إصدارات محدودة

تتوفّر ساعةDa Vinci Automatic Phase de Lune 36 Edition "150 Years" بنموذجين، كل منهما محدود ب-50 قطعة: الموديل الأول يأتي بالذهب الأحمر عيار 18 قيراط مع الميناء المطلي باللون الأبيض والعقارب زرقاء اللون، أما الموديل الثاني فيأتي بعلبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الميناء الأبيض والعقارب الزرقاء أيضاً.