إس يو في رولز- رويس تُعرض للأثرياء فقط

من قبل : ليتيسيا الحدادالأحد 28 كانون ثاني 2018

إس يو في رولز- رويس تُعرض للأثرياء فقط

 يبدو من الصّعب أن نصدّق أنّ رولز- رويس تحضّر لإطلاق سيّارة إس يو في منها، ولكنّ هذه الأخيرة جاهزة للانطلاق في الوقت القريب.

ولكنّ فريق غوودوود لن يطلق السيّارة مثل سائر السيّارات، وإنّما سوف يعرضها لأقلّيّةٍ منحصرة بدعوات الشّركة الخاصّة والحصريّة. فبحسب موقع أوتوموتيف نيوز، ستظهر سيّارة الإس يو في في معارض خاصّة في بضعة أماكن مختارة في العالم، للأشخاص الذين يستطيعون أن يتكبّدوا ثمنها.

منافسة قويّ، لكنّ رولز- رويس مختلفة

وستنطلق العروض الخاصّة الأولى هذا الصّيف، وسيكون هدفها أخذ رأي المشترين الأثرياء الذين قد يميلون إلى رولز رويس عوضاً عن اختيار سيّارات بينتلي مثلاً أو لامبرغيني. وتشير الشّائعات الأخيرة إلى أن فيراري حتّى قد تنضمّ إلى قافلة العلامات المنتجة لسيّارات الإس يو في، خلافاً إلى ما أعلنته الشّركة الإيطاليّة سابقاً. ورغم ذلك، ستبقى نسخة رولز- رويس مختلفة عن سائر النّسخ.

سيّارة تركّز على الرّفاهية والرّاحة

ولا تسمّي رولز- رويس سيّارتها المقبلة "إس يو في" على الإطلاق، خلافاً إلى ما تنوي على فعله الشّركات الأخرى. فرولز- رويس اختارت أن تطلق على مشروع كولينان منها اسم "سيّارة عالية القيادة"، تستطيع أن "تقاد في أيّ مكان من دون مجهود". ومن الواضح أنّ السيّارة ستركّز على الرّفاهية والرّاحة، وستكون مرتفعة عن الأرض.