لونجين تقدّم نسخة جديدة وناجحة من بطولة دبي لقفز الحواجز

الخميس 25 كانون ثاني 2018

لونجين تقدّم نسخة جديدة وناجحة من بطولة دبي لقفز الحواجز

شهد عشّاق رياضة الفروسيّة في دبي عطلة نهاية أسبوع حافلة مع بطولة دبي لقفز الحواجز التي أقيمت في مركز الإمارات للفروسية. وقد واكبت دار السّاعات السويسرية لونجين الحدث بإعتبارها ضابط الوقت الرسمي حيث قدّمت مرحلتين من البطولة.

لا تزال لونجين الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسميلإحدى أكبر وأهمّ بطولات قفز الحواجز في العالم والتي تخوّل الفائزين بها التأهل لكأس العالم لقفز الحواجز التابع للإتحاد الدولي للفروسية.

المكافأة القياسية

تكافئ البطولة المشاركين بنقاط بناءً على الحواجز التي تخطّوها ومستوى الصعوبة الذي أحرزوه. وبالتالي، يتمّ إختيار الفائز وفق مجموع النقاط الأعلى والوقت القياسي الأمثل. وقد تولّت لونجين تقديم مرحلتين من بطولة قفز الحواجز: المسابقة الدولية لقفز الحواجز فئة 5 نجوم ((CSI5*W Class 4المؤهّلة لكأس العالم لقفز الحواجز التابع للإتحاد الدولي للفروسية مساء يوم الخميس ومسابقة جمع النقاط التراكمية ((Longines Accumulator CSI5*W Classيوم السبت. أما قيمة الجائزة الإجمالية في كل من المسابقتين فبلغت 92,000يورو و28,700يورو تباعاً.

ضابط الوقت

وفي المناسبة، علّق رئيس دار لونجين والتر فون كانيل قائلاً: "نحن فخورون جداً بكون لونجين الشريك الرسمي وضابط الوقت الرسمي لبطولة دبي لقفز الحواجز 2018، إحدى أكبر وأهم الفعاليات من نوعها في الشرق الأوسط والتي تخوّل الفائزين بها التأهل لكأس العالم لقفز الحواجز التابع للإتحاد الدولي للفروسية. هذه الشراكة تتماشى مع شغفنا وتعلّقنا الطويل الأمد برياضة الفروسية حتى أصبح إسم لونجين مرتبطاً بها على صعيد عالمي. كما وأصبحت لونجين خلال السنوات الـ140 الأخيرة الشريك الرئيسي للمؤسّسات والفعاليات الدولية المتعلّقة بهذه الرياضة مثل سباق الخيل، قفز الحواجز، الفروسية، سباق القدرة، القيادة والترويض. ويسرّنا أن نتمكّن من الإعتماد على شراكاتنا الطويلة الأمد وتحديداً مع ميدان والإتحاد الدولي للفروسية.

وقد أتاحت لونجين الفرصة أمام الحضور لإكتشاف الساعة الرسمية للحدث، وهي نموذج إستثنائي من مجموعة "لونجين ماستر".

مجموعة لونجين ماستر

إعتُبر الحدث المناسبة المثالية لإكتشاف الساعة الرسمية للحدث ضمن مجموعة "لونجين ماستر" بإصدارها الأزرق. تجمع هذه الأخيرة ما بين الأناقة الكلاسيكية والتميّز الإبداعي آسرةً بذلك عشّاق السّاعات الإستثنائية. يتميّز النموذج الفولاذي هذا بميناء أزرق مزدان بنمط أشعّة الشمس في إختلاف لوني عصريّ ينتمي الى المجموعة الأكثر رواجاً منذ العام 2005. يعرض هذا الميناء الساعات، الدقائق والثواني بفضل العقارب البارزة والمطليّة بالروديوم. يكتمل النموذج الأزرق الرجالي من خلال حزام من جلد التمساح مطابق للون الميناء. كما تتوفّر نماذج مجموعة "لونجين ماستر" بأقطار مختلفة لتتماشى مع معاصم الرجال والنساء على حدّ سواء.

وكالعادة، شهد محبّو رياضة الفروسيةأداء حماسياً ودقيقاً بتوقيع بطولة دبي لقفز الحواجز.