الرفاهية بصورة جديدة

الأحد 28 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

الرفاهية بصورة جديدة

تكشف دار Ulysse Nardin عن ساعتها الأولى ذاتية الدوران من مجموعةFreak المفعمة بالرفاهية.

تجسّد ساعةFreak Vision الجديدة الابتكارات التي تم الكشف عنها فيUlysse Nardin InnoVision 2 Concept Watch خلال صالون الساعات الفخمةSIHH 2017, وهي تجمع مزايا عديدة أهمّها عجلة التوازن بالغة الخفة والمصنوعة من السليسيوم مع عناصر من النيكل وعلبة من البلاتين قياسها 45 ملم وشريطَي «brancard » جانبيين وغطاء من الكريستال المقبّب وغير العاكس للأشعة.

قراءة الوقت بطريقة غريبة

تتميز هذه الساعة بأسلوبها الغريب كما يدلّ اسمهاFreak، كذلك قراءة الوقت فيها غريبة بعض الشيء من حيث العقارب التي تدور على عجلة في طرف الساعة والتصميم ثلاثي الأبعاد الظاهر في الجسر العلوي والمستوحى من هيكل القارب.

أما بالنسبة للإطار فمصنوع من التيتانيوم ومغطّى بالمطاط الأزرق، وهو يتضمّن أيضاً ثلاثة ملحقات من التيتانيوم لتسهيل التحكّم به. تكتمل هذه الساعة مع السوار المصنوع من الجلد الأزرق مع المشبك المصنوع من التيتانيوم.

Ulysse Nardin السباقة

لطالما كانت دارUlysse Nardin سبّاقة في صناعة الساعات الفخمة، وآخر ابتكاراتها هو البراعة في استخدام مادة السليسيوم وإدخاله في الساعات للمرّة الأولى في العام 2001. أما من الناحية التقنية فلا تتوانى الدار عن تقديم كل ما هو جديد وثوري لتزوّد ساعاتها بأكثر الحركات دقةً وعملية.

أحدث الأخبار السبّاقة