فندق "أتلانتس باي جياردينو" يطلق برنامج العافية في قلب زيورخ

الأربعاء 24 كانون ثاني 2018 من قبل : tcapr

فندق

فندق "أتلانتس باي جياردينو" يطلق برنامج العافية في قلب زيورخ .

أعدّ هذا الفندق الفاخر المصنّف من فئة الخمس نجوم والجاثم عند سفح جبل يوتليبرغ برنامج "أيورفيدا باي جياردينو" الذي ينطوي على خطة للتغذية، وعلاجات السبا، واليوغا، ونشاطات التركيز الذهني والتدريب لتزويد المسافرين بتجربة كاملة متكاملة.

تعني الأيورفيدا "علم الحياة" وهو فنّ علاجي نشأ في الهند منذ 5000 سنة. يركّز نظام الطبّ هذا على توفير العافية الإجمالية للفرد وتتمّ ممارسته في كافة أنحاء العالم. من هذا المنطلق، صُمّمَ برنامج "أيورفيدا باي جياردينو" بهدف مساعدة الضيوف على اكتشاف الذات وبلوغ حالة انسجام تام مع جسمهم، وذهنهم وروحهم. وهكذا، يتعلّمون الاعتناء بصحتهم بشكل دائم حتى بعد انتهاء عطلتهم والعودة إلى حياتهم اليومية.

لذلك يُعتَبَر "أيورفيدا باي جياردينو" إضافةً مثاليةً إلى وجهة تتميز بأجوائها الهادئة الباعثة على الاسترخاء والراحة ومرافقها الصحية المعاصرة.

يكتنف سبا ديبيو التابع للفندق غرفة سونا، وأحواض سباحة داخلية وخارجية وصالةً للياقة البدنية والاسترخاء. وهو يقدّم علاجات الأيورفيدا النموذجية التي تستهدف مناطق محددة من الجسم، على غرار علاج Shirodhara"شيروذارا" (سكب زيت على الجبين)، وجلسة Pristabhyanga"بريستابهيانجا" لتدليك الظهر، وجلسة Padabhyanga"بادابهيانجا" لتدليك القدم والساق، وجلسة Kalari marma"كالاري مارما" لتدليك كامل الجسم، وجلسة تدليك صوتي Sound"ساوند"، وغيرها.

ولا بدّ من التنويه بأنّ الفريق يضم في صفوفه أخصائيين وخبراء ومعالجين في الأيورفيدا ينصحون الضيوف بالعلاجات الأنسب لهم، إلى جانب تزويدهم بخطة غذائية بحسب حاجاتهم الفردية. كما يُتاح للضيوف مواصلة الاستشارة مع خبراء الأيورفيدا بعد انتهاء العلاج.

لا ينتهي الأمر هنا، إذ تُقدّم المأكولات الأيورفيدية في مطعم "هايد أند سيك" التابع للفندق، حيث تُحضّر أطباق متوسطية شهية بواسطة توابل وأعشاب محلية طازجة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم فندق "أتلانتس باي جياردينو" ورش عمل وصفوفاً في طهي الأطباق الأيورفيدية، كي يتمكن المسافرون من تحضير هذه الوصفات في منازلهم.

ويستطيع الضيوف الذين يختارون برنامج "أيورفيدا باي جياردينو" أن ينتقوا ما يلائمهم من بين علاج الأيورفيدا للتخلّص من سموم الجسم، وعلاج تجديد النشاط، وعلاج الأيورفيدا للعضلات والعظام، وعلاج الأيورفيدا للحوامل وعلاج الأيورفيدا بانشاكارما. كذلك، يمكنهم بكل بساطة أن يحجزوا برنامجاً أساسياً يشمل استشارة غذائية وإقامة كاملة متمحورة حول الأيوفيردا.

يوفّر موقع الفندق المبهر بين أحضان الطبيعة واحةً مثاليةً لممارسة اليوغا والتأمّل، وهذا مشمول في البرنامج.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، الاتصال على 313 333 800(0) 41+، أو المراسلة على reservation@atlantisbygiardino.ch أو زيارة www.atlantisbygiardino.ch