مطار ميونخ الدولي يتفوّق مجدّدًا

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 24 كانون ثاني 2018

مطار ميونخ الدولي يتفوّق مجدّدًا

 بات مطار ميونخ الدولي يُصَنَّف بكونه مطارًا من فئة العشر نجوم وذلك بعد أن حازت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" على تصنيف فئة الخمس نجوم من "سكاي تراكس".

 أصبحت هذه الشركة بمثابة الخطوط الجوية الأوروبية الأولى والوحيدة، حتّى يومنا هذا، التي تفوز بهذا التصنيف الذي يُعتَبَر أعلى تصنيف في قطاع الطيران العالمي.

دمج النجوم

واثر ذلك، دمجت الشركة نجومها مع نجوم مطار ميونخ الدولي الذي حاز في عام ٢٠١٥ على لقب "مطار الخمس نجوم" وكان أول مطار أوروبي يفوز بهذا اللقب. ومُنِحَ هذا اللقب من شركة "سكاي تراكس" أيضًا.

وبالاضافة إلى ذلك، فاز المبنى رقم ٢ في المطار ومبنى برج المراقبة، اللذان يحصلان على اشراف مشترك من مطار ميونخ الدولي و"لوفتهانزا"، بجائزة أفضل مبنى في مطار بالعالم من "سكاي تراكس" أيضًا.

بيان مشترك

أطلق مطار ميونخ الدولي وشركة "لوفتهانزا" بيانًا مشتركًا صرّحا عبره أنه من خلال تضافر جهود الطرفين، تمّ تزويد المسافرين بتجربة من فئة عشر نجوم تجسّد الجودة الأفضل في ما يخصّ توفير الخدمات إن كان على الأرض أو في الهواء.

تكريم المطار

تمّ تكريم المطار بفضل خدماته الراقية والراحة الفريدة من نوعها التي يوفّرها للمسافرين. يمكن للمسافرين أن يستمتعوا براحة تامّة في مبنى المطار وبحسن الضيافة المقدّمة من العمّال. أما في ما يخصّ المبنى رقم ٢ وبرج المراقبة، فهما يقدّمان مجموعةً واسعةً من الخدمات المتميّزة ويوفّران سهولة التنقل.

المبنى رقم ٢ وناقلات "لوفتهانزا"

يحتضن المبنى رقم ٢ مناطق عديدةً للاسترخاء، للمطاعم وللمتاجر وتمتدّ هذه المناطق على مساحة تفوق ال- ٢٥ ألف مترًا مربعًا. وتكمل هذه المناطق ١١ صالة مطار من "لوفتهانزا".

وعلاوةً على ذلك، يؤمّن المبنى رقم ٢ اجراءاتٍ أكثر سهولةً وراحةً للمسافرين الذين يقومون بتغيير رحلاتهم في ميونخ. وعندما يغادر المسافرون هذا المبنى، بامكانهم الحصول على خدمة من فئة خمس نجوم ومستويات عالية من الراحة في ناقلات "لوفتهانزا" في جميع درجات السفر.

وبدورها، تقدّم ناقلات "لوفتهانزا" كفاءةً عاليةً، الديكور الملفت للأنظار، التصميم الرائع وخدماتٍ استثنائيةً.