"فنّ الحياة" بنسخة 2018 من آستون مارتين

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 24 كانون ثاني 2018

كشفت آستون مارتين عن آخر برنامج لها من مجموعة "فنّ الحياة" للعام 2018  التي تضمن أجمل الخبرات لمحبّي العلامة التجاريّة.

وتأخذ آستون مارتين محبّيها وضيوفها في عددٍ من النشاطات الخاصّة التي يغلب عليها طابع العلامة المميّز. ويبرز في البرنامج نشاط "Hokkaido On Ice"، وهو فرصة لاختبار سيّارات آستون مارتين في إحدى جزر اليابان الشّماليّة الباردة، التي سيتعلّم فيها الضّيوف كيفيّة التعامل مع السيّارة في ظروف الانزلاق والجليد إلى أقصى الحدود.

نشاطات قيادة منوّعة

واختارت العلامة المزيد من النّشاطات التي تركّز على القيادة خلال عام 2018، ضمنها خبرات القيادة في غابات النّروج، ابتداءً من المناظر الخاطفة للأنفاس في طريق المحيط الأطلسيّ الشّهيرة. وستمرّ النّشاطات بسكوتلاندا  وجبالها وقصورها التّاريخيّة، وبجنوب افريقيا أيضاً، للتمتّع بدفاء شمسها وشاطئها.

نشاطاتٌ لمحبّي السّرعة

ولمحبّي التسابق، ستنتقل الشّركة إلى برشلونه قبيل موسم الفورمولا 1، وتأخذ معها الضّيوف ليشاهدوا السيّارات الجديدة تبدأ مشوارها التي ستكمله لاحقاً في ملبورن الأستراليّة من أجل أوّل سباقٍ في هذه السّنة. وسيتمّكن المشاركون في هذه النّشاطات أن يدخلوا إلى أقسام فرق آستون مارتين الخاصّة ليتعرّفوا إلى السّائقين الذي يحضّرون للموسم الجديد الذي يضمّ أيضاً سباق لو مان لل24 ساعة، وسباق غوودوود، والنوربورغرينغ وغيرها.

من أجل الاطّلاع على البرنامج الكامل والتسجّل للانضمام إليه، ما عليك سوى زيارة الموقع التّالي: www.astonmartinartofliving.com.