برادلي كوبر سفير الرفاهية

الاثنين 29 كانون ثاني 2018

برادلي كوبر سفير الرفاهية

ينضم اسم جديد إلى أسرة سفراء دارIWC  لساعات الرفاهية، وهو الممثل برادلي كوبر.

أقيم ضمن فعاليات صالون الساعات الفخمة SIHH 2018 حفل عشاء غالا فاخر للاحتفال بالعيد ال-150 لتأسيس دارIWC، وكان هذا الحفل أيضاً فرصة لتحتفل هذه الدار باستقبال سفير جديد لها، وهو الممثّل والنجم العالمي برادلي كوبر.

إن هذا الأخير هو من مواليد 5 يناير 1975 في بنسلفانيا، ارتاد مدرسة التمثيل في نيويورك وترشّح في العام 2012 لنيل جائزة أوسكار عن دور البطولة الذي لعبه في فيلم“Silver Linings Playbook”. ترشّح برادلي للمرة الثانية في العام 2014 لجائزة الأوسكار عن فئة أفضل دور مساعد، كما ترشّح مرتين كونه ممثّل ومنتج في العام 2015 عن دوره الذي أثار الجدل والنقد في فيلم“American Sniper”.

جوائز لا تحصى

ترشّح كوبر أيضاً في العام 2014 لنيل جائزةTony لدوره في مسرحية“The Elephant Man” التي سبق أن شارك فيها في مهرجانWilliamstown Theatre Festival ولاحقاً فيWest End في لندن. شكّل الفيلم الكوميدي“The Hangover” نقلة نوعية في مسيرة كوبر الفنية، وسيخوض هذا النجم تجربته الأولى في الإخراج في شهر أكتوبر المقبل في فيلم“A Star is Born” الذي يمثل فيه إلى جانب ليدي غاغا التي شاركته كتابته أيضاً. هذا الفيلم هو من إنتاج وورنر برذرز وسيتم عرضه للمرة الأولى في 5 أكتوبر 2018.

نجم وفاعل خير

ينخرط برادلي كوبر بشكل كبير في الأعمال الخيرية والإنسانية، وأسّس جمعية خاصة به تحمل اسمThe Bradley Charles Cooper Foundation مع برنامجCharles J. Cooper Patient Support Fund لجمع التبرعات. تهدف هذه الجمعية لدعم المرضى المصابين بالسرطان وعائلاتهم من الناحية المالية والمعنوية في كافة أقطاب العالم.