سفرة الى الكاريبي مع روزوود

الخميس 25 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

سفرة الى الكاريبي مع روزوود
يقع المنتجع على مساحة تمتد أكثر من ٧۳۰ متر على ساحل المحيط الخلاب على طول خليج هالف مون في الكاريبي، الذي يشيد عالميا بأنه واحد من الشواطئ الأكثر إثارة في العالم.
تمّ تأسيس فندق "هالف مون باي هوتل" Half Moon Bay Hotel السابق في خمسينيات القرن الماضي، وكان لعقود مقصدا لقضاء العطلات، وملعبا منتجعيا لمجموعة الطائرات النفاثة الدولية.
 
جمالية البحر
 ويعدّ المنتجع واحة هادئة للمسافرين المميزين، ويضم ٤۷ جناحا مميز للغاية، بما في ذلك جناح رئاسي فاخر جدا يضمّ ثلاث غرف نوم.
تتميز كلّ أماكن الإقامة بإطلالات خلابة على المحيط ووسائل راحة مدروسة بعناية لتناسب رغبات المستكشف السّبّاق، بما في ذلك حمّامات الغطس الخاصة والأراجيح والأحواض في الهواء الطلق والدش والجدران الملوّنة والتي تتميّز بأسلوب مثير في كل حمام.
ويقدّم هذا الفندق بتصميمه انعكاساً لهويّة المنطقة المحلية المورقة، ويستعير الجمالية من رواد منطقة البحر الكاريبي والمعماريين التاريخيين لتقديم هذه الكلاسيكيّة التي يبحث عنها رواد فنادق روزوود مع وسائل الرّاحة والخدمات الحديثة.
وحيدٌ من نوعه
بالإضافة الى ذلك، يقدّم روزوود هالف مون باي أنتيغوا Rosewood Half Moon Bay Antigua منتجعاً سكنياً إذا صحّ التعبير، يتألف من فيلّات مطلّة على المحيط و ١۳ قطعة أرض استثنائيّة. وتعود ملكية هذا العقار الفاخر الى عائلة ميلون، وهي تحتلّ نقطة استثنائيّة على الجزيرة تطل على البحر الكاريبي، وهو الموقع الوحيد من نوعه في هذه المنطقة.
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.halfmoonbayantigua.com