السفر الى الاسكا هذا الموسم

الأربعاء 24 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى الاسكا هذا الموسم
لم يعد زوّار حديقة ألاسكا الوطنية في ألاسكا بحاجة إلى الحجز في فنادق المناطق المجاورة لأنّهم سيحظون بفرصة قضاء ليلة غامرة في الأنهار الجليدية.
 سيفتتح منتجع ألاسكا الجديد في فبراير حيث "يصبح الضيوف جزءا من المناظر الطبيعية" - دون التضحية بخدمات الرفاهية مثل الكونسيرج أو الشمبانيا أو الفراش الفخم وغيرها.
الأجسام الطائرة
والمميّز في هذه المنطقة أنّها احدى مناطق إقليم المحيط الهندي وهي على مقربة من كندا. بالإضافة الى ذلك، ورغم طقسها الشديد البرودة، إلا أنها تجذب عدد كبير من السّيّاح، وتعدّ بالتّالي وجهة سياحيّة كبيرة.
يستمتع الزّائرون برؤية الألوان الجذّابة الّتي تومض في سماء ألاسكا ليلاً، والأجسام الطّائرة، والحيوانات النادرة والدّبب الرّمادية وهي تصطاد سمك السّالمون، جنباً الى الطّبيعة الخلّابة من بحيرات وبحار وجبال في هذه المنطقة السّاحرة.
 
 
سطح المراقبة
ويقع شاليه شيلدون The Sheldon Chalet على "نوناتاك" (تلة مكشوفة يحيط بها الجليد) المجاورة لحديقة دينالي الوطنية في ألاسكا، على ارتفاع ستّة آلاف قدم.
ويشمل السّعر المطروح للشاليهات بدل الإقامة والأطعمة والمشروبات والدخول إلى الساونا وجولة "الرحلات الجوية" أثناء الانتقال من وإلى الفندق. وبطبيعة الحال، فإنها توفر تجربة خاصة تماما.
بالإضافة الى هذه الرّفاهية، يمكن للضّيوف الجلوس على سطح المراقبة ومشاهدة الشفق القطبي مع كأس من الشمبانيا في حال كانت الظروف ملائمة. كما يمكن للموظّفين ترتيب رحلات التزلج أو الرحلات أو التزلج على الجليد على نهر روث الجليدي الذي يحيط بشيلدون نوناتاك.
 
للمزيد على الرابط www.sheldonchalet.com/the-chalet