السفر مع منتجعات وان آند أونلي

الثلاثاء 23 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر مع منتجعات وان آند أونلي
إبدأوا رحلة العام الجديد مع وعد بالرّفاهية والاستجمام ينسيكم ترسّبات العام الفائت من ضغوطات. وسواء أكان هذا القرار خاصا بكم لتعزيز الصحّة وتخفيض الإجهاد أو قرار لمجرّد الاستمتاع بما يقدّمه عالم الضيافة فلا تتوانوا عن اختيار مجموعة وان آند أونلي One&Only.
تبدأ مجموعة هذه التجارب في المالديف في منتجع وان آند أونلي ريتي راه One&Only Reethi Rah الذي يقدّم تجربة مائيّة مميزة. ويعزّزهذا العلاج الاسترخاء العميق واستعادة التوازن مع تعزيز الشعور بانعدام الوزن أثناء الطفو في بركة دافئة من المياه المعدنيّة.
تبدأ جلسات واتسو بـ ۲١٥ $ للشخص الواحد.
الحياة في افريقيا
أمّا لمحبّي المغامرات والحياة في أفريقيا، فتستقبلهم كايب تاون في One&Only Cape Town. وهنا، سيقعون في غرام واحة من الصّفاء تقع على جزيرة خاصة، تشكّل منتجعا صحيا لا سابق له تحيط به تجربة أفريقية محاطة بالماء والنباتات المورقة.
ويقدّم هذا المنتجع تجارب مليئة بالتدليك واستخدام الزيوت النباتيّة النادرة وغيرها من العلاجات التي ترتكز على الاتصال بالطبيعة. وتبدأ جلسات المنتجع في كايب تاون بـ ۲١٥ $ للشخص الواحد.
العالم العربي
ومن أفريقيا، ننتقل الى العالم العربي وتجربة "حمّام" مع منتجع وان اند أونلي رويال ميراج One&Only Royal Mirage. وكان يقال في القديم أنّ من يدخل "الحمام" ينسى خلفه العالم الخارجي... وهذا ما يسعى اليه اليوم منتجع وان أند أونلي.
يبدأ بتطهير عميق باستخدام الصّابون المغربي الأسود. ويتبعها فرك الجسم القوي، واستخدام الغسول (نوع فريد من الطين المغربي) على الجسم بالكامل، وتدليك الوجه بالعسل وينتهي مع تدليك للاسترخاء أثناء الاستلقاء على الرخام الدافئ.
تبدأ جلسات المنتجع بـ ١٥۰ $ للشخص الواحد.