ديميتروف يقود بطولة سوق دبي الحرة للتنس

الاثنين 22 كانون ثاني 2018 من قبل : جوانا رعد

ديميتروف يقود بطولة سوق دبي الحرة للتنس

 قد يكون هناك تغيير في الوضع الدفاعيفي بطولة سوق دبي الحرة للتنس لعام ٢٠١٨.

سيقود البطل المصنّف رقم ٣ عالميًا وبطل نهائيات جولة رابطة محترفي التنس جريجور ديميتروف قائمة المشاركات المباشرة للقب رابطة محترفي التنس في استاد سوق دبي الحرة للتنس الشهر المقبل.

خروج موراي

مع خروج حامل اللقب البريطاني أندي موراي بسبب اصابته، قد يكون المجال قد فُتِحَ لحامل لقب جديد ليحمل الكأس عاليًا عندما تبدأ المباريات لأسبوع الرجال في ٢٦ فبراير ٢٠١٨.

عن ديميتروف

 تشكّل مشاركة ديميتروف الظهور الثاني له في دبي إذ قد لعب هناك في عام ٢٠١١.  وبرز كمنافس حقيقي للمركز الأول في العالم بعد جولة مذهلة في عام ٢٠١٧.

عزّز البلغاري البالغ من العمر ٢٦ عامًا التصنيف العالمي بشكل حادّ العام الماضي إذ قفز ١٤ مركزًا لينهي عام ٢٠١٧ مع لقب الرقم ٣ عالميًا وأحرز موسمًا مليئًا بالانتصارات.

مواجهة صعبة ومتنافسون شباب

وعلى الرغم من ذلك، سيواجه ديميتروف تحديًا صعبًا من مجموعة من المتنافسين الشباب بما في ذلك لوكاس بويل، دامير دزومهور، كارين خاشانوف ويفغيني دونسكوي.

منافسون آخرون

وتشمل لائحة المتنافسين الآخرين المتنافسين المنتظمين في دبي مثل روبرتو باوتيستا أغوت، فيليب كولشرايبر، فيكتور ترويكي، دينيس إيستومين وريتشارد غاسكيه.

رأي السيد كولم ماكلولين

وعن هذه البطولة، قال السيد كولم ماكلولين- نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي في شركة سوق دبي الحرة (صاحبة البطولة ومنظّمتها)- أنه سيكون من الحماسي رؤية كيف سيواجه اللاعبون الشباب الموهوبون اللاعبين الأكثر خبرةً الذين قدّموا مبارياتٍ مذهلةً على مرّ السنين والذين سيشكلّون تهديدًا حقيقيًا للقب.

رأي السيد صلاح تهلك

وبدوره، قال السيد صلاح تهلك- مدير البطولة- أنه يمكن التطلّع إلى بطولة مسليّة جدًّا توفّر النشاطات التي لا تُنتَسى في الملعب وخارجه على حدّ سواء.

موقع البطولة وموعدها

تقام بطولة سوق دبي الحرة للتنس في استاد سوق دبي الحرة للتنس في القرهود، دبي وتبدأ في ١٩ فبراير المقبل في حدث الجولة النسائية وتليها الجولة الرجالية في ٢٦ فبراير المقبل.