رفاهية شاعرية منLouis Moinet

الاثنين 22 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية شاعرية منLouis Moinet

أحرزت دارLouis Moinet إنجازاً عظيماً في عالم الرفاهية وأطلقت ساعة جديدة وساحرة.

أحدثت دارLouis Moinet ثورة في معرضBaselworld بنسخته الأخيرة من خلال الساعة الأولى من تصميمها، Metropolis Magic Blue، والتي تتضمّن مؤشرات الساعات بالأرقام الرومانية؛ إن هندسة هذه الأرقام مميزة وفريدة من نوعها، وهي النقطة الأجمل في الساعة.

ساعة ساحرة

تنفرد هذه الأرقام بتصميمها المستوحى من Compteur de Tierces التاريخية والمُدرجة في كتاب غينس للأرقام القياسية على أنها الكرونوغراف الأول في التاريخ.

هناك أيضاً البنية التي تتمتع بها هذه الأرقام إذ يتألّف كل منها من ثلاثة أسطح تعكس الضوء بطريقة متراقصة ومفعمة بالحياة، أضف إلى ذلك الألوان المتباينة والمعزّزة بالطلاء الأبيض الذي يغطّي كل من المؤشرات المتراصفة حول الميناء الذي يغلب عليه اللون الأزرق بتدرّجاته الساحرة.

الأخضر الساحر

ها هي دارLouis Moinet تعيد إطلاق الساعة الآنف ذكرها، مستبدلةً اللون الأزرق بالأخضر المفعم بالحياة، وأطلقت على الإصدار الجديد اسمMetropolis Magic Green. لا تقل الساعة الجديدة جمالاً وفخامة عن سابقتها، وهي تتميز بتصميمها الجريء والعصري الذي يتخلّله اللون الأخضر في الميناء ويشكّل قاعدة لمؤشرات الأرقام المكتوبة باللغة الرومانية؛ تجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذه الأرقام مصمّمة بالطريقة نفسها التي سبق أن ذكرناها مع الأسطح الثلاثة والطلاء الأبيض.

أداء ودقّة

تتميز ساعةMetropolis بأنها تحمل جميع صفات ساعاتLouis Moinet الفريدة، أهمّها حركة عيارLM45 caliber الجديدة والتي تمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-48 ساعة، كما أنها تتضمّن تاريخLouis Moinet العريق وقيَمه الثابتة وجميع التفاصيل التي تجعل منها ساعة نادرة وفي غاية الفخامة.

تأتي هذه الساعة في علبة من الذهب الأحمر قياسها 43.2 ملم وتتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد بفضل الميناء المفتوح والمؤشرات النافرة على خلفية من اللون الأخضر المتدرّج.

أحدث الأخبار السبّاقة