فكرة عن الiNext SUV المقبلة من BMW

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 19 كانون ثاني 2018

فكرة عن الiNext SUV  المقبلة من BMW

 تقدّم بي إم دابليو بمناسبة عيدها المئة عدّة أفكارٍ جديدة تُظهر جزءً من السّنوات المئة المقبلة؛ ومنها الiNext  الأكثر تميّزاً.

وتشبه الiNext  سيّارات العبور، لكنّها تجمع ما تخبّئه الأيّام لسيّارات بي إم دابليو المستقبليّة، من حيث التصميم من جهة، والتكنولوجيا من جهةٍ أخرى. وبحسب المصادر الرّسميّة للعلامة، ستكون هذه السيّارة، عند الإنتاج، الأكثر تقدّماً على الإطلاق من بي إم دابليو، وأنّها ستكون نقطة الانطلاق التي ستعطي مستقبل العلامة شكله.

المستقبل أقرب ممّا نتوقّع

ومن المؤكّد أنّ إنتاج هذه الiNext  سيأخذ الأمور إلى مستوياتٍ جديدة كليّاً. ويبدو أنّ المستقبل أقرب ممّا نتوقّع، خصوصاً وأنّ الشّركة أفادت بأنّها ستكشف هذا العام عن فكرة iNextالمنفّذة، التي من المرجّح أن تكون من نوع SUV  قريبة الحجم من الX5  الحاليّة، ما يعطينا فكرة عمّا ستبدو عليه السيّارة المنتظرة والمشوّقة للغاية.

"على النّاس أن يروا، ويلمسوا"

ووعد مدير المنتجات لقسم BMW i  أليكساندر كوتوك بأنّ النّاس سيرون "شيئاً" من الiNext، ويلمسونه، وهو يعتقد أنّ على الشّركة أن تدع النّاس يختبرون ما سيأتي صوبهم مستقبليّاً. وأشار إلى أنّ السيّارة ستكون ثوريّة، تشبه الX5  وتستطيع أن تضمّ خمسة أشخاصٍ بكلّ راحة.

نستنتج أنّ سنة 2018 ستكون مهمّة للغاية لبي إم دابليو، خصوصاً وأنّ العلامة تخطّط أن تطلق فيها عدداً من الأفكار الجديدة.