Montblanc تعرّف على برجك عبر أقلام

الخميس 18 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

Montblanc تعرّف على برجك عبر أقلام

تستقبل دارMontblanc  العام الجديد وتكشف عن الألغاز الكامنة وراء معاني الأبراج ورموزها.

الأبراج الصينية

تحتلّ الأبراج الصينية حيزاً مهمّاً في الثقافة الشرقية، لا سيما في الصين، وهي تتألّف من 12 حيواناً، لكل منها رمزيته ومعانيه، كما أنها تعود لآلاف السنين في التاريخ. يحمل كل حيوان رموزاً ومواصفات معينة تنطبق على الشخص المولود في هذه السنة، ومن خلاله يتم التنبؤ بالحظ وبأبرز المحطّات التي سيمر بها مواليد هذا البرج.

Montblanc والأبراج

قدّمتMontblanc للمرة الأولى مجموعةSigns & Symbols في العام 2015 والتي تألّفت من مجموعة أقلام “Legend of Zodiacs” المصمّمة من وحي الأبراج الصينية، وأطلقت حينها قلم برج التنين“A Journey Among Dragons”. ومنذ ذلك الحين تكشف كل عام عن قلم من وحي العام الصيني، يجمع بين الثقافة العريقة والتصميم المتقن مع جمال الأحجار الكريمة وأناقة الطلاء وبراعة الحِرفة.

هذه السنة هي سنة الكلب، ونقدم اليكم قلمDog Limited Edition محدود الإصدار ب-22 قطعة والذي يحمل فكرة الكلب، هذا الحيوان المعروف بإخلاصه وولائه وذكائه الاستثنائي.

يتميز هذا القلم بغطائه المصنوع من الفضة والذي ينعكس مع الطلاء الأسود الذي يعتبر ملك الألوان وأفخمها، وهو يحمل رمز الكلب على رأسه المطلي بالروديوم ومرصّع على الجهة الأخرى منه بحجر من الألماس الذي يعتبر الحجر الخاص بعام الكلب.

Azure Dragon

قلم آخر سبق ل-Montblanc أن قدّمته وهو Azure Dragon محدود الإصدار ب-88 قطعة والذي يحمل التنين بكل قوته وعظمته، ويغلب عليه اللون الذهبي المتدرّج مع الأسود والذي ينعكس بشكل رائع مع الأونيكس المفعم بالأناقة.