مفاجأة لسلطان الشهري من طيران ناس

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 17 كانون ثاني 2018

مفاجأة لسلطان الشهري من طيران ناس

 قام طيران ناس، الناقل الجوي السعودي، بمبادرة مميّزة وفريدة من نوعها تهدف إلى تكريم المواهب الوطنية والاحتفال بها في أثناء مغادرة احدى رحلاتها من الرياض إلى الطائف.

وكان على متن طائرة الرحلة، الصبي سلطان الشهري الحائز على جائزة أصغر اعلامي في الشرق الأوسط .

المفاجأة

فاجأ طيران ناس سلطان ووالدته عبر ترقية حجزهما إلى درجة الأعمال. وفضلًا عن ذلك، كُرّمَ سلطان عبر المناداة باسمه في النداء الداخلي لمقصورة الطائرة، التعريف عنه وعن الجائزة التي حصدها ومنحه شهادة تكريم على يد كابتن الطائرة بالاضافة إلى قسائم سفر مجانية على متن رحلات الطيران. وكانت الشهادة موقّعة من الأستاذ بندر المهنا، الرئيس التنفيذي في طيران ناس.

هدف المفاجأة

تأتي هذه الخطوة الاستثنائية في اطار تمديد أعمال الطيران في ما يتعلّق بالمسؤولية الاجتماعية ومشاركة المجتمع في الاحتفال بالمواهب الصاعدة ودعمها.

تعليق الأستاذ بندر المهنا

وعن هذا الموضوع، قال الأستاذ بندر المهنا- الرئيس التنفيذي في طيران ناس- إنه تمّ اطلاق "مبادرة ناس المستقبل" إذ يعتبر الطيران أن الاحتفال بالانجازات الوطنية والمواهب الصاعدة هو بمثابة واجب ومسؤولية تجاه الوطن والمجتمع.

وأضاف أن الطيران يتمنّى أن يواصل سلطان نجاحه وتحقيق أحلامه. وأعلن أنه من خلال برنامج ناس المستقبل، يتكفّل الطيران بتغطية نفقات سفر أي موهبة سعودية سواء بداعي حضور مسابقة، منافسة أو تكريم وذلك في أي وجهة من وجهات طيران ناس الداخلية أو الدولية.

وأشار الأستاذ المهنا إلى أنه قريبًا، سيتمّ كشف النقاب عن تفاصيل المبادرة الكاملة على موقع ناس الالكتروني الرسمي وعلى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالطيران.

كلمة والدة سلطان الشهري

أما والدة سلطان الشهري، السيدة رئيسة العمري، فشكرت طيران ناس لدعمه المبدعين في السعودية، لاطلاقه المبادرة الجديدة ولتكريم ابنها وتشجيع موهبته الاعلامية.