الزخرفات الملكية في مجموعة Dolce & Gabbana

الأربعاء 17 كانون ثاني 2018 من قبل : جوانا رعد

الزخرفات الملكية في مجموعة Dolce & Gabbana

 في عصرنا هذا، أصبحت العلامات التجارية تلبّي عصر الاستهلاك الرقمي الشامل ولذلك خصّصت الماركة الإيطالية Dolce & Gabbanaالسجادة الحمراء لجيل الألفية الخاص بها.

 ظهرت الوجوه المألوفة مثل وجوه أوستن ماهون، كاميرون دالاس، كريستيان كومبس ورافيرتي لو على منصة العرض أثناء أسبوع الموضة في ميلانو. ويتصدّر هذا الفريق حاليًا حملة Dolce & Gabbanaالاعلانية.

الأفكار الملكية

وعلى منصة العرض، تألّق عارضو العصر الجديد بأساليب غير اعتيادية من مجموعة Dolce & Gabbanaلموسم خريف/شتاء ٢٠١٨ التي يُطلَق عليها اسم King’s Angels.

 أعادت العلامة التجارية الفاخرة احتضان ميلها إلى الأفكار الملكية وقدّمت الأساليب المميّزة والفريدة من نوعها التي تُعتَبَر مثاليةً لملك البذخ العصري.

وفي التشكيلة الحديثة، قدّم مصمّما الأزياء البارعان Domenico DolceوStefano Gabbanaالعديد من القطع الاستثنائية والمستوحاة من أسلوب الشارع الشهير.

لوحة ألوان

وتضمّ القطع المعروضة البذلات المزخرفة، الكنزات ذات القبات العالية، الملابس الرياضية، المعاطف التي تحمل الرسومات، السراويل الضيّقة والمناسبة على الجسم، المعاطف المصنوعة من الفرو، السراويل القصيرة وغيرها الكثير.

وتعتمد هذه القطع لوحة ألوان متنوّعة تشمل تلك المحايدة والأخرى الزاهية مثل الأحمر، الأصفر، الأرجواني، الكحلي، الأسود، البورغندي، الزهري، الأخضر، الزيتي وغيرها.