الدّقة والأداء في البينتلي بينتايغا V8

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 16 كانون ثاني 2018

الدّقة والأداء في البينتلي بينتايغا V8

 منذ إطلاقها، افتتحت سيّارة بينتايغا من بينتلي مجالاً خاصّاً بها، ووضعت أسساً جديدة لمعايير الإس يو في العالية الرّفاهية.

وتقدّم السيّارة للزّبائن أجمل خبرة غراند تورينغ، لا تحدّها ظروف الطّبيعة ولا الطّرق. والآن، بات طراز بينتلي هذا الحائز على الجوائز العالميّة في أبهى حلاه الرياضيّة، من خلال النسخة الجديدة: بينتايغا V8.

رياضيّة وعالية الرّفاهية

وتعتمد البينتايغا هذه على الجيل الجديد من محرّك V8  سعة 4.0 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، العامل على الوقود، والذي يجمع القوّة العظيمة بالتوفير الكبير للوقود. وبالإضافة إلى المحرّك الخاصّ، تزوّدت السيّارة بأنابيب الإخراج الثنائيّة، وبمكابح الكاربون والسّيراميك الاختياريّة، التي تبرز كلّها طبع هذه الإس يو في العالية الرّفاهية والرياضيّة للغاية.

محرّكٌ قويٌّ قابلٌ للتشخيص

ويمكن للزّبون أن يطلب تشخيص المحرّك ليتمّ التّعديل فيه من حيث الرياضيّة والدّقة والتّجاوب، كما يتمنّى المشتري، فضلاً عن كون المحرّك يدمج الرفاهية بالقوّة، والعمليّة بالقدرات الرياضيّة الواسعة، عبر أنظمة القيادة الدّيناميكيّة من بينتلي.

داخلٌ محدّث وعالي الرفاهية

أمّا من الدّاخل، فيطغى على المقصورة طابع بينتلي الفريد من العصريّة العالية الرّفاهية، واستخدام الموادّ العالية الجودة والعمالة اليدويّة والتكنولوجيّات المتقدّمة. وتتضمّن مزايا التصميم الجديدة الخشب وعجلة القيادة القابلة للإخفاء، وتقديم اللّوحة الأماميّة من ألياف الكاربون اللّمّاع للغاية.