Glashütte Original على منبر الرفاهية

الاثنين 15 كانون ثاني 2018 من قبل : نانسي فضول

Glashütte Original على منبر الرفاهية

إن دار Glashütte Original هي السبّاقة دائماً في مجال دعم أحداث الرفاهية المتعلّقة بالسينما.

لم تبق إلا اسابيع قليلة قبل حلول موعد انطلاق مهرجان Berlinaleبنسخته ال-68, لذلك فإن دار Glashütte Originalعلى أهبة الاستعداد لاستقبال المهرجان الأضخم على الصعيد العالمي وقد أرسلت ساعاتها الحصرية إلى أهم مواقع تصوير الأفلام في العالم.

مهرجان Berlinaleالسينمائي

تنتهي هذه الحملة التصويرية التي تحمل عنوان "Movie Capitals of the World" قبل بدء مهرجان برلين السينمائي العالمي في 15 فبراير 2018, وستحتفل Glashütte Originalفي العاصمة الألمانية برلين ب-"Happy Moments"، أي الأوقات السعيدة، بإطلاقها لساعة حصرية جديدة.

Glashütte Originalشريك في المهرجان

تقدّم الدار جائزة بقيمة 50.000 يورو لأفضل فيلم وثائقي كشريكة رسمية للمهرجان للمرة الثانية وداعمة له منذ العام 2011, وسيتم تقديمها في 24 فبراير خلال الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز في Berlinale Palast، وستقوم لجنة تحكيم مؤلّفة من ثلاثة حكّام معروفين من مجال صناعة الأفلام باختيار الفائز. يشارك في المهرجان في فئة الأفلام الوثائقية 18 اسماً من مختلف أنحاء العالم، وينتظر المشاهدون والمتابعون بفارغ الصبر لاختيار فائز واحد من بينهم.

تجدر الإشارة إلى أن ساعات Glashütte Originalقد ظهرت في عدد من الأفلام حول العالم، مثلاً Senator Chronograph Panorama Dateفي فيلم Taxi Driverو-Godzillaو-Lost in Translation.

أحدث الأخبار السبّاقة