فكرة Viziv STI الجديدة من سوبارو

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 13 كانون ثاني 2018

فكرة Viziv STI الجديدة من سوبارو

 ستكشف سوبارو بعد أيّامٍ قليلة عن فكرةٍ جديدة منها، من الجيل المقبل، واسمها الرّمزي WRX STI. فما الذي ستبدو عليه هذه السيّارة؟

من المرجّح أن تكون الفكرة الجديدة من نوع Viziv Performance STI  للأداء، وهي النسخة المطوّرة من فكرة Viziv Performance  التي أطلقتها الشّركة الخريف الماضي في معرض طوكيو الدّولي للسيّارات 2017.

أكثر متعةً وراحةً للسّائقين

وستُطلق السيّارة الجديدة هذا الأسبوع في معرض صالون السيّارات في طوكيو بنسخة 2018، ومصدرها قسم سوبارو تيكنيكا الدّولي المختصّ بسيّارات الأداء والسّباقات من سوبارو. وما لدينا من معلوماتٍ حول هذه السيّارة الجديدة محصورٌ بالصّورتين التشويقيّتين اللّتين نشرتهما العلامة، بالإضافة إلى أنّ الفكرة الجديدة تجسّد نظرة سوبارو لجعل السيّارات "أكثر متعةً لسائقيها، وراحةً لبالهم".

لمحة عن السيّارة في صورتين

وتظهر الصّورتان المشوّقتان جناحاً كبيراً متّصلاً بالسيّارة، وواجهةً جديدة مندمجة بالجانبين العريضين، مع رموز STI  الموجودة في عدّة مواقع من السيّارة. وبحسب الشّركة، ليس من المرجّح أن تنطلق السيّارة الجديدة قبل العام 2020، خصوصاً وأنّها قد تتمتّع بتكنولوجيا هايبرد الهجينة. كما أنّ النسخ التي ستتحدّر منها ستكون أيضاً من نوع سيدان، تماماً مثل الWRX STI  أي الViziv Performance STI.