تحديثٌ رياضيّ لل570GT من مكلارين

من قبل : ليتيسيا الحدادالأحد 14 كانون ثاني 2018

تحديثٌ رياضيّ لل570GT  من مكلارين

 تقدّم مكلارين التحديثات لمجموعتها الرياضيّة لعام 2018، مركّزةً على ال570GT  بشكلٍ أساسيّ، لجعلها أكثر جاذبيّة.

واستمعت مكلارين إلى احتياجات زبائن 570GT  السّابقة منها، حين عبّروا عن طلبهم للمزيد من الأداء للسيّارة التي تقدّم القيادة الأكثر استرخاءً من ال570S Coupe  أو الSpider. فأتى الجواب سريعاً من العلامة: تقديمها للرّزمة الرياضيّة الخاصّة بال570GT.

خبرة قيادة أقرب إلى 570S

وتحديداً، تحوّل الرّزمة الرياضيّة السيّارة إلى 570S  ولكن باستمراريّة أكبر، ما يجعل سرعة الانعطاف أكبر، والإسراع أيضاً، وغيرها من التفاصيل الميكانيكيّة التي باتت تشبه أكثر ال570S  فتحسّن من أداء السيّارة المضافة إليها.

وتتضمّن الرّزمة أيضاً متحكّم الثبات الإلكترونيّ نفسه S Tune، وعجلات بيريلّي P-Zero Corsa، بالإضافة إلى مكابح السيراميك والكاربون.

أيضاً: المزيد من الرّفاهية

وللزّبائن الذين يفضّلون المزيد من الرّفاهية، قدّمت مكلارين أيضاً سقفاً جديداً كهربائيّاً وكروميّاً في آن، يمكن للسّائق أن يتحكّم به كما يشاء من حيث سماكة الزّجاجة المعدّلة كهربائيّاً. ويمكن إضافة الرّزمة إلى خمسة خياراتٍ تصميميّة جديدة لل570GT  أيضاً: خارج سيليكا الأبيض مع داخل سادل تان والكاربون الأسود؛ أو أزرق المحيط الهادئ مع الأسود وأريا؛ أو فضّي السّيف مع تان الطّبيعيّ وأسود الكاربون؛ أو أسود النّار مع أسود جيت وأريا؛ أو رماديّ العاصفة مع أسود جيت والأبيض اللّوزيّ.

ويبدأ سعر ال570GT  ب202,950$، وتضيف الرّزمة الرياضيّة 5,950 دولار إضافيّة.