بيكهام يطلق أول ماركة لمنتجات الجمال

الأحد 14 كانون ثاني 2018 من قبل : جوانا رعد

بيكهام يطلق أول ماركة لمنتجات الجمال

 L’Oréal Luxe يطلق النجم ديفيد بيكهام أول علامة تجارية متعلّقة بمنتجات الجمال بالتعاونالعلامة التجارية العريقة 

 تُعتَبَر هذه التجربة بمثابة التجربة الأولى لبيكهام في مجالات العناية بالبشرة، العناية بالشعر والعناية بالجسم.
تحمل ماركة بيكهام الجديدة اسم  House 99 وستكون بداياتها مع مجموعة مؤلّفة من ٢١ منتجًا.

عن الرقم 99

وعن الرقم 99 ، لدى بيكهام العديد من الأسباب لاختياره. يكرّم الرقم 99 العام الذي اختبر خلاله بيكهام أسعد الأحداث في حياته.

وبالعودة إلى عام ١٩٩٩، تزوّج لاعب كرة القدم الشهير حب حياته فيكتوريا بيكهام، فاز بثلاثة جوائز مع مانشستر يونايتد واستقبل ابنه الأول بروكلين.

ويأتي الإلهام الأولي لاطلاق العلامة التجارية المتخصّصة في منتجات الجمال، من صالونات الحلاقة البريطانية التقليدية.

عن المنتجات

يستند معظم منتجاتHouse 99 إلى مكوّنين طبيعيين: السبيرولينا والكينوا. وستقدّم العلامة التجارية جميع منتجات الجمال التي يجدها بيكهام أساسيةً.

ومع اطلاق ماركته، سيحصل الفرد على نظرة أقرب إلى روتين بيكهام اليومي. سيشارك لاعب كرة القدم والمصمّم الفيديوهات والنصائح مع متابعي  House 99.وتتعلّق النصائح بطريقة نسخ اطلالاته المميّزة. وفي المجموعة، هناك الجل، زيت اللحية، كريم الحلاقة، المراهم وغيرها الكثير.

موعد الاطلاق

سيتمّ اطلاق منتجاتHouse 99 في الأول من فبراير المقبل في متجر هارفي نيكولز في المملكة المتحدة. وابتداءً من الأول من مارس المقبل، ستصبح الماركة متاحةً لدى تجار التجزئة الآخرين في المملكة المتحدة وفي ١٩ بلدًا في جميع أنحاء العالم.

كلمة ديفيد بيكهام

عن ماركته الجديدة، أفاد بيكهام أنه متحمّس جدًّا لمشاركة House 99مع  الجميع في جميع أنحاء العالم. وأضاف أنه بالنسبة إليه، الاهتمام بالجمال لا يتعلّق بالمظهر فقط بل بالاحساس أيضًا إذ هذا الأمر يشعر بالراحة ويتيح الفرصة لتجربة أشياء جديدة وتصميم المظهر المقبل.

 وأعلن بيكهام أنه أطلقHouse 99 لإلهام الناس ولاعطائهم المنتجات المناسبة. وأشار إلى أن ماركته ستدعم الرجال وستمنحهم الأدوات التي يحتاجون إليها لخلق المظهر الذي يريدونه.