السفر للاستمتاع بالتدليك المريح

الاثنين 15 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر للاستمتاع بالتدليك المريح

تقترح عليكم مجموعة كيمبينسكي بعض منتجعاتها التي تقدّم أفخر العلاجات وأجودها للراغبين بالسفر قريباً. 

لا شيء يضاهي تخصيص بعض الوقت للعناية بالنّفس والجسد، وبصورة خاصّة تدليل الذّات في سبا فاخر.
أفخر العلاجات
لهذا السّبب، ستقترح عليكم مجموعة كيمبينسكي Kempinski بعض المواقع التي تقدّم أفخر العلاجات وأجودها.
تبدأ الرّحلة في مصر في Soma Bay للباحثين عن مهرب من وتيرة الحياة الصاخبة والسّريعة والمرهقة لا. ويشكّل منتجع Kempinski Hotel Soma Bay, الساحلي المطلّ على البحر الأحمر، الذي يعد موطنا لبعض الشواطئ الأكثر جمالا في مصر، جنة حقيقية على الأرض.
اللمسة المصرية
ويقدّم هذا المنتجع سبا Cascades Spa & Thalasso حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بالعلاجات في ٦٥ غرفة مختلفة كاملة التجهيزات مثل العناية باللياقة البدنية والسباحة في الداخل والخارج والجمنازيوم والساونا وغيرها.
الشواطئ البيضاء
وتكمل رحلة المنتجعات الرائعة مسارها نحو السّيشل، تلك الجزر التي تحتل المرتبة الأولى بين الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل، والاستسلام للرومنسيّة. تتميّز كل الجزر، والتي يبلغ عددها ١١٥، بالشواطئ البيضاء الصّافية والمياه الزرقاء النقيّة والبلوريّة ودرجات الحرارة لطيفة على مدار السّنة. ولا بدّ لهذه الجنّة الاستوائية أن تفعل العجائب، بأقل تعديل، للعقل والجسد والرّوح.
وهنا يمكنكم الاستمتاع في خليج لازار Baie Lazare الواقع في أكبر جزيرة في السيشل، ماهيه Mahé، في منتجع Kempinski The Spa بعلاجات مستوحاة من عناصر الطبيعة الشافية مثل التدليك والسنفرة وعلاجات العناية بالوجه وغيرها.
أمّا في كوبا، وتحديداً في هافانا، هذه المنطقة النّابضة بالحياة والأماكن الّتي تستحق الاستكشاف مثل هافانا القديمة والشّواطئ الذّهبيّة التي ترسمها أشجار النخيل، فيستقبلكم منتجع Spa Albear by Resense في فندق غراند هوتيل مانثانا كيمبينسكي Grand Hotel Manzana Kempinski ليقدّم لكم خدمات مستوحاة من أوروبا. 
الطعام اللذيذ
وفي نهاية المطاف، ووصولا الى كرواتيا، وتحديدا الى مدينة إستريا Istria تلك المنطقة الهادئة الرائعة ستعشقون الأماكن التاريخية والطّعام اللّذيذ.
ولا بد من ان يكون الطعام المحلّي هنا منتجعا صحيا بحد ذاته لكثرة غناه وتميّزه. وهنا، يستقبلكم منتجع Energy Clinic Carolea Spa في فندق Kempinski Hotel Adriatic لإمتاعكم وتدليلكم بأرقى العلاجات الشرقيّة.