جائزة "أفضل رائدة أعمال" للدكتورة الفواز

من قبل : جوانا رعدالجمعة 12 كانون ثاني 2018

جائزة

 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي-، عقدت جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب حفل توزيع جوائزها بنجاح في قاعة زعبيل ٦ في مركز دبي التجاري العالمي.

وخلال هذا الحدث، حصلت الدكتورة شيماء نواف الفواز- المؤسّسة والمديرة التنفيذية للعلامة التجارية "جوسب"، العلامة التجارية الإماراتية والمفهوم المحلي ذات رؤية عالمية تهدف إلى الابتكار وتوفير حلول مستدامة في قطاع ريادة الأعمال الاجتماعية- على جائزة "أفضل رائدة أعمال" تقديرًا لقيادتها المثالية وجهودها المتواصلة للدفاع عن قضية ريادة الأعمال النسائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن جوسب

تتألّف العلامة التجارية جوسب من المشاريع المتعدّدة الرئيسية التي تشمل المأكولات والمشروبات، خدمات إدارة الفعاليات والضيافة التي تتعامل مع علامات تجارية فاخرة.

عن الفوز

يُعتَبَر هذا الفوز أحدث اضافة إلى قصة نجاح الدكتورة شيماء التي تمّ تكريمها على نطاق واسع كواحدة من أفضل سيدات الأعمال في البلاد وكلاعب رئيسي في قطاع المأكولات والمشروبات.

انجازات  الدكتورة الفواز

وإلى جانب هذه الجائزة الجديدة، الدكتورة شيماء حائزة على جائزة المرأة العربية لريادة الأعمال لعام ٢٠١٧. وشاركت الدكتورة شيماء أيضًا في النقاشات المتنوّعة التي تناولت المواضيع المتعلّقة بالممارسات والسياسات التي تتمحور حول رائدات الأعمال بما في ذلك مهرجان الشارقة لريادة الأعمال وغيره.

كلمة الدكتورة شيماء نواف الفواز

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة شيماء إن سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكّد أهمية المرأة ودورها عندما قال إن النساء الاماراتيات يؤكّدن باستمرار دورهن ومشاركتهن النشطة في مسيرة التنمية.

وأضافت أنها تقدّم له خالص الشكر لقيادته وخدمته كمصدر إلهام ليس للمرأة الاماراتية فقط بل  لرائدات الأعمال المحليين أيضًا. وأعلنت أن الجائزة التي حصدتها هي بمثابة انجاز عظيم مشيرةً إلى أن هذه الجائزة ستزيد إلهامها وستعزّز اندفاعها لتشجيع ودعم ريادة الأعمال المحلية وتمكين المرأة.

عن جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب

عُقِدَت جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب في طبعتها العاشرة وهي تكرّم رواد الأعمال المتميّزين في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي.

وهي أيضًا جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية. كما وتدعم الآن خطط دبي 2021 في هدفها المتمثّل في تشجيع الأجيال الشابة على الابتكار وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال فضلًا عن بيئة مثالية للأفكار الابداعية.

وتتلقّى هذه الجائزة  الدعم من مختلف الكيانات المحلية والاتحادية وكذلك المؤسّسات والشركات المالية في القطاع الخاص.