السفر الفاخر في الشارقة

الأحد 14 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر الفاخر في الشارقة
وقّعت مجموعة بسمة Basma Group وشركة أرادا ARADA اتّفاقيّة مع شركة ماينور الفندقيّة Minor Hotels لإدارة منتجع أنانتارا الشارقة Anantara Sharjah Resort.
 ويقع منتجع أنانتارا الشارقة، الّذي سيفتتح في منتصف عام ۲۰۲۰، على بعد ۱٥ دقيقة بالسّيارة من مطار الشّارقة الدّولي، ومن المتوقّع ان يقدّم ۲۳۳ مفتاحا للغرف الفاخرة التي ينتظرها الضّيوف.
الإقامة الفاخرة
ويوفّر منتجع أنانتارا الشّارقة إقامة فاخرة وأجنحة راقية في رفاهها، ومن بين الخدمات العالية الجودة نذكر الإمكانيات المتعدّدة لتناول الطعام، بصورة خاصّة أنّه يضمّ مطعما مختصّا ومنتجعا للسّيدات وآخر للرّجال ونادي للأطفال ومسبحا وقاعة رقص تتّسع الى حوالي ٥٤۰ ضيفا في الولائم والحفلات الكبيرة.
الضيافة الإماراتية
ويسجّل منتجع أنانتارا، وهو الأوّل من نوعه في الشّارقة، إضافة كبيرة لقطاع الضّيافة في الإمارات الذي شهد نموّا ملحوظا في السّنوات الأخيرة بفضل استراتيجيّة الّتنمية طويلة الأجل الّتي نفّذتها حكومة الشّارقة. وتجدر الإشارة الى انّ ملكيّة منتجع أنانتارا الشّارقة تتقاسمها كلّ من مجموعة البسمة وأرادا، حيث تلعب هذه الأخيرة دورا في إدارة العقار. ومقرّ الشركتين في الشارقة وهما برئاسة سعادة الشّيخ سلطان بن أحمد القاسمي.
الخاصيّة الجديدة
وفي هذا الإطار، قال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجموعة البسمة ورئيس شركة أرادا أنّ أنانتارا هي واحدة من أرقى العلامات التّجارية الفاخرة في العالم، وتشكل هذه الخاصية الجديدة معلما آخر من معالم الضّيافة في الشّارقة. وأضاف أنّهم في صدد إطلاق منتجع أنانتارا الشّارقة في عام 2020، والالتزام بتوفير وجهات جديدة استثنائيّة لسكّان الشّارقة وضيوفها.
وتدير فنادق ماينور حاليا ۱۳ منشأة في الشرق الأوسط عبر أربعة من علاماتها التجارية - أنانتارا و أفاني و تيفولي و أواكس - ولديها خط قوي آخر في المنطقة عبر هذه العلامات التجارية الأربعة. في المجموع، تدير الشركة حاليا ۳٩ عقارا في ۱۲ دولة في العالم.