السفر الى أتلانتس سانيا

السبت 13 كانون ثاني 2018 من قبل : غابي عقيقي

السفر الى أتلانتس سانيا
بدأ منتجع أتلانتس سانيا Atlantis Sanya ، والذي تديره شركة كيرزنز انترناشنال ومركزها في دبي، باستقبال حجوزات الضّيوف المقيمين في الصّين وهو من المتوقّع ان يفتتح في مايو ۲۰١۸.
وكان المنتجع قد كشف عن عروض مبدئيّة في الأجنحة، تجمع بين النّشاطات الاستكشافية ووسائل راحة مميّزة للغاية.
وفي هذه المناسبة، عبّر المدير الإداري لشركة أتلانتس سانيا هيكو شراينر عن الحماس إثر إدخال أتلانتس سانيا إلى شركائهم في التجارة والإعلام والشركاء في الصين. وأضاف أنّ منتجع أتلانتس في الصين يدعو لتجربة تقدم وتطوّر في المجال الضيافي فريدة من نوعها. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار ليغمروا أنفسهم في مدينة أتلانتس المفقودة، يسرنا أن نعلن أننا منفتحون على أتلانتس سانيا.
وما يميّز هذا المنتجع عن غيره أنّه يقدّم الى ضيوفه خمس غرف تحت الماء. يطل جناح نبتون وندرويتر سويت و بوسيدون وندرويتر سويت على بحيرة السّفير حيث يعيش ۸٦ ألف حيوان بحري.
وتقدم الأجنحة تحت الماء نظاما صوتيا متميّزا للعلامة التّجارية، بالإضافة إلى حمامات عالية الجودة والخدمة في هذه العلامة التجاريّة وشرفة بحجم ١۲ متر مربع.
ويقع المنتجع على الامتداد البحري في خليج هايتانغ في جنوب الصّين في جزيرة سانيا الاستوائية والتي يطلق عليها اسم "هاواي الصين". ويبعد المنتجع حوالي ٩۰ دقيقة عن هونغ كونغ، ومن المتوقّع ان يقدّم ۱۳۱٤ مفتاحاً جديداً في مساحة لا تتخطّى ٥۳٤ ألف متر مربع.
 
للمزيد عبر الموقع التالي www.atlantissanya.com