بطاقة سبّاقة من بنك الإمارات دبي الوطني وديناميكس إنك

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 10 كانون ثاني 2018

بطاقة سبّاقة من بنك الإمارات دبي الوطني وديناميكس إنك

 أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- أحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والشركة الأوفر حظًا في ما يخصّ حلول المصرفية الرقمية اليوم في معرض الالكترونيات الاستهلاكية ٢٠١٨- وشركة ديناميكس إنك عن خطط لتقديم أول بطاقة دفع تفاعلية يتمّ شحنها بالبطارية في الإمارات العربية المتحدة في عام ٢٠١٨.

يُطلَق على هذه البطاقة اسمWallet Card™ وهي تُعتَبَر أول بطاقة دفع متصلة وآمنة في العالم.

أربع جوائز للبنك

وتقديرًا لقيادة البنك الرقمية، كرّمت جمعية الالكترونيات الاستهلاكية بنك الإمارات دبي الوطني من خلال منحه أربع جوائز ابتكار بما في ذلك أفضل جائزة ابتكار لتقنيات الأمن.

أما الجوائز الأخرى فكانت لأجهزة الكمبيوتر، التقنيات المدمجة والتكنولوجيات من أجل عالم أفضل.

وتُعتَبَر هذه المرّة الأولى في التاريخ التي يُمنَح فيها بنك مثل هذه الجائزة المرموقة في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية.

مزايا بطاقة Wallet Card™ الرئيسية

- استجابة أسرع عند اختراق البيانات

- بطاقات متعدّدة في بطاقة واحدة

- التوفّر في أي مكان

- استبدال سريع للبطاقة

- تعزيز الاتصالات بين المستهلكين، المصدّرين وتجار التجزئة

التكنولوجيا وراء البطاقة

تُعَدُّ هذه البطاقة بمثابة منصة اتصالات كاملة في حجم وشكل بطاقة الائتمان أو بطاقة الدفع عينهما.

تتألّف هذه البطاقة من حوالي ٢٠٠ مكوّنًا داخليًا وهي تضمّ عددًا من التقنيات المتطوّرة بما في ذلك رقاقة هاتف خليوي وهوائي هاتف خليوي، بطارية ورقاقة اعادة شحن عضوية، شريط مغناطيسي قابل للبرمجة، شريحةEMV مبرمجة للبطاقة، واجهة مستخدم وشاشة ٦٥٠٠٠ بكسل وغيرها الكثير.

كلمة السيد جيفري مولن

وعن هذا الموضوع، قال السيد جيفري مولن- الرئيس التنفيذي في شركة ديناميكس إنك- إن بنك الإمارات دبي الوطني هو بنك مرموق استطاع تفعيل منتج مرموق مع بطاقةWallet Card™ الحائزة على جائزة.

وأضاف أنه من خلال هذه البطاقة، سيحدث البنك ثورةً في تجربة الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خدمات البطاقات والميزات الأسرع والأكثر أمانًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمة السيد سوفو ساركار

وبدوره، قال السيد سوفو ساركار- نائب رئيس تنفيذي أول، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني- إنه كجزء من إلتزام البنك في تقديم تجربة مصرفية معزّزة عبر الابتكار، يجلب البنك أفضل تكنولوجيا بطاقات في العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ليتمكّن الزبائن من التمتّع بأفضل تجربة بطاقة.

وأشار إلى أنه سيتمكّن زبائن البنك قريبًا من تحميل البطاقات الجديدة وتلقّي الاشعارات عن بعد، مباشرةً على بطاقةWallet Card™.وصرّح أن هذا الأمر سيوفّر مستوياتٍ من الخيارات، المرونة والأمن غير مسبوقة  في الإمارات العربية المتحدة.